زحمة

كريستيانو رونالدو يطلب من إدارة الريال التعاقد مع محمد صلاح

كرستيانو رونالدو يطلب ضم 5 لاعبين لريال مدريد.. بينهم محمد صلاح

زحمة

كشف صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، عن أن نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، طلب من إدارة نادي ريال مدريد، التوقيع مع عدد من النجوم في ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول وءرسنال، من ضمنهم لاعب كرة القدم المصري المحترف في ليفربول، محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو وضع قائمة تضم عددا من اللاعبين، طالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق الملكي الذي تبخرت أحلامه في الحصول على بطولتي الدوري الإسباني “الليجا” والكأس هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة، أن قائمة كريستيانو رونالدو ضمت العديد من نجوم الدوري الإنجليزي، أبرزهم محمد صلاح نجم ليفربول، وهيكتور بيليرين لاعب أرسنال، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وكورتوا حارس تشيلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة الريال بالتعاقد مع 5 لاعبين الصيف المقبل، من أجل العودة للمنافسة على حصد الألقاب في الموسم القادم، كما تحدثت عن إمكانية رحيل الثلاثي كريم بنزيما وجاريث بيل وماتيو كوفاسيتش عن صفوف الفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هاري كين لاعب توتنهام، كما يعد “الفرعون المصري” هداف ليفربول الأول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام بورتو البرتغالي في مباراة العودة لدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي تجمعهما الثلاثاء، بملعب “آنفيلد”، علما بأن ليفربول تمكن من تحقيق الفوز بمباراة الذهاب التي جمعتهما بملعب “الدراجاو” في البرتغال بخماسية نظيفة.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن رونالدو، طالب فلورنتينو بيريز رئيس النادي، بالإنفاق وتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، معلنًا رغبته في انضمام محمد صلاح إلى صفوف الفريق في الصيف.
اقرأ ايضاً :   بيع "اللوحة العارية" لموديلياني مقابل 157 مليون دولار
ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر