زحمة

قمة بين مصر والسودان في أكتوبر.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الثلاثاء ٢٩ مايو ٢٠١٨

زحمة

السيسي يزور السودان في أكتوبر وسط توترات

قال وزير الخارجية السوداني الدرديري محمد يوم الثلاثاء خلال زيارة للقاهرة إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سيزور الخرطوم في أكتوبر تشرين الأول لإبرام عدة اتفاقيات ثنائية.  

 

و“الرئاسة”: وزير التعليم العالي عرض على “السيسي” إنشاء مدينة للفضاء

كشف السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، كواليس اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، وذلك خلال مداخلة هاتفية على قناة “إكسترا نيوز”.

 

ووزير التعليم: تطوير العملية التعليمية أولوية للقيادة السياسية والرئيس السيسي

قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي إن القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي حريصة على بناء الإنسان المصري من خلال تطوير التعليم ضمن أولوياتها.

 

والقبض على اللواء علاء فهمي وقيادات في التموين بتُهمة الرشوة

ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على اللواء علاء فهمي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية من داخل مقر وزارة التموين، وكذلك على المستشار الإعلامي في الوزارة، ومستشار الوزارة للاتصال السياسي في مجلس النواب، وذلك بتُهمة تقاضيهم رشاوى مالية تجاوزت المليوني جنيه من كبرى شركات توريد السلع الغذائية، مقابل إسناد أوامر توريد السلع إليها، وكذلك تسهيل صرف مستحقاتها.

 

وتحذير لمشجعي مصر وأوروجواي في يكاترنبرج.. أحضر منظارك ولا تنظر للأسفل!

أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن العمل انتهى بالفعل في المدرجين المثيرين للجدل، وهما المدرجان اللذان قد يعاني الجالسون في مقاعدهما من عوامل عديدة، أبرزها تأثرهم في حالة سوء الطقس أثناء المباريات، حيث سيجلسون خارج المظلة.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن بعض المشاهدين في المدرجين قد يضطرون لاستخدام منظارات لضمان رؤية جيدة أثناء المباريات، كما حذرت الذين يعانون من “فوبيا” المرتفعات، ونصحتهم ألا ينظروا إلى أسفل.

اقرأ ايضاً :   12 يومًا على انتخابات الرئاسة.. مصر في دقيقة

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر