مصر في دقيقة

قفزة صغيرة للدولار.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر اليوم الأحد 12 مارس 2017

FotorCreated

قفزت من جديد أسعار شراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، حيث سجل أعلي سعر للشراء 17.85 في بنك المشرق، مقابل 17.81 سعر شراء أمس، كما سجل سعر 18 جنيهًا للبيع.

انقر للصورة للتعرف على أسعار الدولار نقلًا عن موقع تعويم: 

rare-animal-babies-80-58b97972e97bd__700

وقضت الدائرة السادسة تعليم بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة بقبول الدعوى المقامة من بعض أولياء أمور طلاب الجامعة الأمريكية، وألزمت الجامعة الأمريكية فى مصر بأن تقبل سداد المصاريف الدراسية بالجنيه المصرى دون أي مكون من الدولار الأمريكى، بعدما قرار أصدرته الجامعة أن تدفع المصاريف 50% بالجنيه المصري، و50% بالدولار وفقًا لسعر الصرف.

وقال المحامي الحقوقي خالد علي، إن النائب العام قرر حفظ التحقيقات مع الدكتورة منى مينا فى البلاغات التى كانت مقدمه ضدها من الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، و الدكتور  جابر جاد نصار رئيس جامعة القاهرة والذى اتهماها فيه بنشر أخبار كاذبة.

mina

ووقعت مناوشات بين قوات الأمن وأعضاء رابطة مشجعي نادي الزمالك وايت نايتس، خلال دخول الجماهير لمبارة فريق الزمالك مع فريق رينجرز النيجيرى، فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا.

واعتذر النجم الهندي أميتاب باتشان عن حضور مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الذي كان من المقرر إقامته شهر مارس الجاري، بسبب ظروف عائلية، وقال في فيديو عبر صفحته “”انا أميتاب باتشان.. أنا ابعث رسالة لمهرجان الأقصر للسينما. أنا اعتذر عن غيابي عن حضور المهرجان.. كان لي شرف الوجود هناك.. لكن بسبب المرض المفاجئ لقريب عزيز أنا ألغي زيارتي”.

بالفيديو - أميتاب باتشان يعتذر عن زيارة مصر لظروف عائلية

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق