سياسة

قصة رعب:الاعتداء على زوج الراحلة نادين شمس ..ومحضر جديد ضد “مصر الدولي

nabiln

في تطور عنيف، تعرض الدكتور نبيل القط ، زوج السيناريست الراحلة نادين شمس، إلى اعتداء من مجهولين أسفل منزله بالمقطم. مما دعاه إلى تحرير محضر جديد ضد “مستشفى مصر الدولي” بتهمة البلطجة والاعتداء لإجباره على التنازل عن البلاغ الذي يتهم فيه المستشفى بالإهمال الذي تسبب في وفاة زوجته الراحلة.

وفوجيء الدكتور القط بزيارة من شخص مجهول إلى منزله بالمقطم مساء أمس، وباتهام الشخص له بإنه صدم شقيقه بسيارته، وقال إنه حصل على معلومات نبيل القط من المرور،  وبالكشف على المعلومات المزعومة ورقم السيارة، اتضح أن لا علاقة لها بالدكتور نبيل القط. الذي اتصل بشرطة النجدة. لكنها لم تحضر. وبدلا منها حضرت سيارة على متنها أكثر من عشرة أشخاص. اعتدوا على الزوج ومرافقيه الاثنين . واصطحبوا الرجل المجهول معهم وانصرفوا.

وتوجه د.القط، إلى قسم الشرطة، وحرر المحضر رقم 3881 ضد مستشفى مصر الدولي، ومديرها أحمد شريف، والدكتور خيري صابر، والدكتور إسماعيل أبو الفتوح، يتهمهم بالاعتداء والبلطجة، وهم ذات المتهمين الذين أحالتهم وزارة الصحة إلى التأديب، ويتهمهم بلاغ النيابة بالتسبب في مقتل نادين شمس بالخطأ الطبي والإهمال الجسيم.

 وكان وزير الصحة قد أحال الفريق الطبي المتسبب في وفاة نادين شمس إلى لجنة آداب المهنة،  وقال مساعد وزير الصحة إن ” مستشفى مصر الدولى أرسل ملف طبى غير مستوفى عن حالة نادين شمس يتضمن العديد من الأخطاء الطبية”. وقال في تصريحات نقلتها صحيفة الدستور إن “الفريق الطبى ارتكب أخطاء أدت إلى تسمم وتلوث ومضاعفات أودت بحياة نادين شمس”.

وكانت نيابة الدقي قد أمرت للمرة الثانية باستعجال تقرير الصفة التشريحية للسيناريست نادين شمس.

اقرأ عن نادين شمس

مقالات ذات صلة

إغلاق