زحمة

قرعة الأبطال: ليفربول يواجه روما وبايرن ضد الريال.. والطلاينة لصلاح: أصدقاء للأبد!

نادي روما يوجه رسالة لصلاح بعد قرعة نصف نهائي أبطال أوروبا وصلاح يرد

 أوقعت قرعة الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي سحبت اليوم الجمعة  فريق ليفربول الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح في مواجهة فريقه السابق روما الإيطالي

كما أوقعت القرعة بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في مواجهة بطل اسبانيا ريال مدريد حامل اللقب.

و,جه الحساب الرسمي لنادي روما عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رسالة إلى محمد صلاح نجم ليفربول بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة الفريقين.

وكتب روما “سنكون متنافسين لـ180 دقيقة لكن مهما يحدث سنكون أصدقاء مدى الحياة”.

وأضاف “نتطلع إلى رؤيتك مجددا”.

ورد صلاح قائلا: “100%”.

وبعد القرعة سيستعيد ليفربول ذكريات جميلة من مواجهته مع روما في نهائي كأس أوروبا في 1984 والتي أقيمت في العاصمة الايطالية وانتهت فوز الفريق الانجليزي بركلات الترجيح.

 وستقام مباراة الذهاب في ليفربول في 24 من أبريل  الجاري بينما يحل ريال مدريد ضيفا على النادي البافاري ذهابا في اليوم التالي.

 وستقام المباراة النهائية للبطولة في كييف عاصمة أوكرانيا في 26 مايو  المقبل.

وستقام مباراتا الذهاب يومي 24 و25 أبريل   الجاري بينما تقام مباراتا العودة في الأول والثاني من مايو   المقبل.

والتقى ريال مدريد وبايرن ميونيخ 24 مرة في البطولة الأوروبية الأولى للأندية وفاز كل منهما 11 مرة.

والتقى الفريقان في الدور قبل النهائي في 2014 وفاز الفريق الاسباني 5-صفر إجمالا. كما التقيا في الموسم الماضي في دور الثمانية وفاز ريال مدريد أيضا 6-3 في النتيجة الإجمالية للذهاب والإياب.

اقرأ ايضاً :   وزير الاتصالات يهدي السيسي أول هاتف محمول مصري الصنع

وقال يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ الذي خرج فريقه من البطولة أمام فرق اسبانية في المواسم الأربع الماضية ”بالتأكيد هذه مواجهة هائلة. مواجهة عملاقة“.

وفي الموسم الماضي أصبح ريال مدريد أول فريق يحرز لقب دوري الأبطال مرتين متتاليتين وسيسعى هذا الموسم ليصبح أول فريق يحرز لقب بطولة أوروبا ثلاث مرات متتالية منذ أن فعلها بايرن ميونيخ عندما فاز بكأس أوروبا ما بين عامي 1974 و1976.

وقال إيميليو بوتراجينيو المسؤول في ريال مدريد ”علينا تحقيق نتيجة جيدة في ميونيخ قبل العودة إلى سانتياجو برنابيو. في هذه المرحلة من البطولة المعانة أمر حتمي“.

وأضاف اللاعب السابق ”وإذا كان لابد من تحقيق ذلك من أجل الصعود للنهائي فلا مفر من ذلك. نحن فعلا نرغب في الظهور في النهائي. حتى الآن المسيرة في دوري الأبطال كانت صعبة في مواجهة باريس سان جيرمان ويوفنتوس والآن بايرن“.




الأعلى قراءة لهذا الشهر