مصر في دقيقة

قتلى ومصابون في حادث سقوط برج كهرباء بالجيزة.. الأحد 17-11-2019

أهم 5 أخبار في مصر اليوم.. الأحد 17-11-2019

 

 

أعلنت اليوم الأحد وزارة الصحة والسكان عن وفاة 3 حالات و3 مصابين فى حادث سقوط برج كهرباء بمنطقة أوسيم  بالجيزة. (تحديث)

وقالت وزارة الصحة والسكان، إنه تم الدفع بـ7 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى مستشفيات أوسيم وإمبابة العام .

وكانت غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغا من عمال الكهرباء بسقوط برج تحت الإنشاء بمنطقة أوسيم، وعلى الفور انتقلت قوت الإنقاذ إلى المكان للبحث عن أى أشخاص بالمكان.

 

قضت محكمة جنايات غرب القاهرة العسكرية ، اليوم الأحد، بإعدام عبد الرحيم المسماري، الذي شارك في هجوم  الواحات الإرهابي عام 2017 والتي راح ضحيتها 16 فردا من قوات الشرطة.

وأصدرت المحكمة الحكم بإعدام المسماري شنقا، كما قضت بمعاقبة خمسة متهمين بالسجن المؤبد، ومعاقبة متهم بالسجن المشدد لمدة 15 عاما.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الأحد، إلى العاصمة الألمانية برلين، للمشاركة فى اجتماعات مجموعة العشرين وأفريقيا”. 

وتشهد زيارة الرئيس السيسى لألمانيا نشاطاً مكثفاً على الصعيد الثنائي، حيث من المقرر أن يلتقي مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وألمانيا فى شتى المجالات، بالإضافة إلى تبادل الرؤى ووجهات النظر حول تطورات القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

 

وكشف النجم عمرو واكد مشاركة في فيلم السوبر هيرو Wonder woman 1984، إلى جانب النجمة “جال جادوت”، ومن المقرر عرضه في 2020.

ولم يحدد واكد حتي الأن الشخصية التي سوف يظهر بها في ذلك الفيلم الذي حقق نجاح كبير في الجزء الأول، والفيلم من إنتاج شركة dc الأمريكية المعروفة والتي تنافس شركة Marvel Comics.

وأخيرا في الرياضة، تأهل منتخب ناشئى سيف المبارزة إلى نصف نهائى بطولة كأس الاتحاد الأوروبى للسلاح المقامة حالياً فى فرنسا بالفوز على روسيا بنتيجة 45 /40.

وكان منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة فاز فى دور الـ16 من بطولة الاتحاد الأوروبى للسلاح على منتخب سويسرا بنتيجة 45/29 قبل أن يتغلب المنتخب الوطنى على روسيا ليصل إلى نصف نهائى البطولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق