العالم في 60 ثانية

قتلى وجرحى في هجوم للحوثيين على عرض عسكري في اليمن.. الخميس 1-8-2019

أهم 5 أخبار في العالم.. الخميس 1-8-2019

 

هاجم مسلحو الحوثيين في اليمن عرضا عسكريا قرب مدينة عدن، وقتلوا أكثر من 30 شخصا.، ونقلت وسائل إعلام موالية للإمارات عن مصادر طبية قولها إن عدد القتلى تجاوز 45 شخصا.

وأعلن الحوثيون مسؤوليتهم عن أحد الهجومين، وهو الذي استهدف معسكر الجلاء، وهو معسكر لقوات الحزام الأمني التي تساندها الإمارات.

قتل حمزة بن لادن، نجل مؤسس تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن، في غارة جوية، بحسب ما نقلته وسائل إعلام في الولايات المتحدة عن مسؤولين في المخابرات الأمريكية.

 

أكد قيادي بالمجلس العسكري الانتقالي الحاكم في السودان، أنه سيتم استئناف المفاوضات مع “قوى الحرية والتغيير” مساء اليوم الخميس.

يعمل كبير المراقبين بوزارة العدل الأمريكية على إعداد تقرير دامغ عن سلوك جيمس كومي، في أيامه الأخيرة، كمدير لمكتب التحقيقات الفيدرالي، الذي من المرجح أن يستنتج أنه سرّب معلومات سرية وأظهر عدم إخلاصه في العمل، بعد أن بدأت وكالته في البحث عن الأدلة مع الرئيس ترمب بشأن مزاعم التؤاطو الروسي.

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، الذي يلعب له المصري محمد النني، اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الإيفواري نيكولاس بيبي قادماً من ليل الفرنسي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق