أخبارسياسة

قتلى وإصابات بين قوات الأمن ومدنيين إثر استهداف كمين بسيناء

مسلحون يطلقون الرصاص على ركاب سيارتين بعد إيقافهما

زحمة

أفادت أنباء نقلتها مواقع إخبارية مصرية ودولية، بمقتل أفراد من القوات الأمنية ومدنيين ووقوع إصابات إثر استهداف كمين في شمال سيناء.

ونقل موقع “سكاي نيوز” مقتل 3 أفراد من القوات الأمنية ومدني برصاص مسلحين متطرفين نصبوا كمينا على طريق العريش في محافظة شمال سيناء، حسب ما قالت مصادر أمنية الخميس.

وأضاف المصدر لـ”سكاي نيوز عربية” أن المسلحين أوقفوا سيارتين على طريق العريش القنطرة الدولي أمام ملاحات سبيكة، قبل أن يطلقوا الرصاص على ركابها.

وبين القتلى، أمين شرطة من إدارة الأمن العام بمديرية أمن شمال سيناء بمصر، وفق المصدر الذي أشار إلى أن المسلحين أطلقوا الرصاص عليه بعد أن تعرفوا على هويته.

موقع “البوابة” نقل الرواية نفسها، بمزيد من التفاصيل وأكد “استشهاد أمين شرطة من إدارة الأمن العام مديرية أمن شمال سيناء، وعريف شرطة ومجند ومدني آخر، برصاص عناصر إرهابية نصبت كمينًا لسيارات المواطنين على طريق العريش القنطرة الدولي، أمام ملاحات سبيكة”.

وبحسب “البوابة”، فإن “المسلحون استوقفوا سيارة ملاكي، كان ضمن مستقليها أمين شرطة يدعي السيد مصطفى غنيم، 30 عاما، من إدارة الأمن العام بمديرية أمن شمال سيناء، وعريف شرطة إبراهيم محمد حسن 32 عاما، ومجند شرطة أحمد مسعد الالفي 22 عاما”.

وأكد اموقع “البوابة” أنه بمجرد “التعرف على هويتهم من قبل المسلحين، أطلقوا الرصاص عليهم ما أسفر عن استشهادهم، بينما أطلق المسلحون النار على سيارة أخرى يستقلا مدنيين، ما أسفر عن استشهاد نمر سليمان سويلم 31 عامًا، وأصيب شخص آخر يدعي بشير إسماعيل العربي 50 عاما، أصيب بطلق ناري بالركبة اليمني، وتم نقل الضحايا لمستشفي العريش بينما لاذ الجناة بالفرار، وجارٍ ملاحقتهم”.

بينما نقل موقع صحيفة “المصري اليوم”، أن شخص لقي مصرعه وأصيب آخر بطلق ناري، في إطلاق نار على سيارة ملاكي أثناء سيرها على الطريق الدولي الساحلي بشمال سيناء، وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى.

وقالت المصادر وشهود العيان، لـ”المصري اليوم”، إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على سيارة ملاكي أثناء سيرها على طريق «العريش/القنطرة شرق» في منطقة سبيكة، بدائرة قسم شرطة بئر العبد، ما أسفر عن مصرع، نمر سليمان على سويلم، 31 سنة، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس، وإصابة بشر إسماعيل حمادة، 50 سنة، بطلق ناري بالركبة، تم تقل الجثة والمصاب إلى مستشفى العريش العام، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق، بينما تقوم القوات بتمشيط المنطقة للبحث عن المتورطين في الحادث.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق