مجتمع

قتلوا محمود بعد دفع الحساب.. ومطرب معروف شريك في المطعم

عمال المطعم حاسبوا محمود ثم قتلوه.. ومطرب شهير شريك في المطعم

مصطفى قمر ومظهر شاهين والمشاهير يشاركون أسامة النجار الاحتفال بـ"keif"
الفنان مصطفى قمر يحتفل بافتتاح المطعم مع رجل الأعمال أسامة النجار

زحمة، مصراوي، المصري اليوم

كشف مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل مقتل شاب داخل كافيه ومطعم شهير في مصر الجديدة مملوك لرجل الأعمال أسامة النجار، عقب مباراة مصر والكاميرون مساء أمس، حيث كشفت التحريات أن الطالب كان بصحبة 9 من أصدقائه بينهم خطيبته وثلاثة فتيات، ووقعت مع العاملين بالمحل مشاجرة بسبب شيك الحساب، بعد اعتراض الشاب على طريقة دفع ثمن المشروبات ووصفها بالبلطجة.

mhmoud
الشاب القتيل محمود بيومي

وقال شهود عيان إن إدارة الكافيه أغلقت أبواب المحل بعد انتهاء المباراة ولم تسمح بخروج الزبائن إلا بعد دفع الحساب، الذي تضمن حدا أدنى للطلبات “مينمم تشارج”، مما أثار حفيظة الشاب القتيل ويدعى محمود محمد بيومي شهاب الدين (24 سنة) والذي رفض هذا الأسلوب، واضطر لدفع الحساب ثم خرج مع خطيبته وهو يعلن اعتراضه على “البلطجة” على حد قوله.

Image may contain: night and outdoor

وأوضح المصدر أن مدير الكافيه الشهير ويدعى (ع.م) قام بتحريض العمال لتلقين الطالب، وأصدقائه علقة ساخنة عقب تبادل الطرفين الشتائم، مما أدى إلى تعدي العمال على الطالب بعد خروجه من المحل، ثم قام أحد العمال بطعن الطالب في صدره باستخدام مطواة، فسقط غارقا في دمائه، ونقله بعض الزبائن إلى مستشفى كليوباترا مصابا بجرح نافذ على بعد 3 سم من القلب، وأخفق الأطباء في إنقاذه.

وأوضحت التحريات الأولية أن العاملين بالمقهى تربصوا للشاب أمام المقهى، عقب انتهاء المباراة، وتعدوا عليه بالضرب والسب بالأيدي وبكراسي المقهى، قبل أن يطعنه أحدهم بسلاح أبيض في صدره، فسقط غارقًا في دمائه.

وألقت قوات الشرطة القبض على 3 من العاملين، وما زال البحث جاريا عن الهاربين.

بالمستندات| النجار يطالب النائب العام بمنع مدير شركة «إعمار» من السفر
صاحب المطعم رجل الأعمال أسامة النجار

 ويذكر أن صاحب الكافيه رجل الأعمال أسامة النجار، هو -بحسب مصدر أمني- شريك مطرب شهير في سلسلة  كافيهات بالتجمع الخامس، ومصر الجديدة والنزهة. ونشرت صحف فنية وقت افتتاح المطعم أن الشريك هو المطرب مصطفى قمر، بينما تتولى الإدارة شركة الحلاني المملوكة لأحد أفراد عائلة المطرب اللبناني عاصي الحلاني. غير أن محامي الكافيه باسم وهبة نفى ملكية أي من المطربين للكافيه.

مقالات ذات صلة

إغلاق