سياسة

قبيلة الترابين: شبابنا قبضوا على “10 دواعش” في “عملية نوعية” في رفح

قبيلة الترابين تعلن إلقائها القبض على  10 من “الدواعش” في “عملية نوعية” في رفح

نشر منتمون إلى قبيلة الترابين بشمال سيناء بيانا وعددا من الصور قالوا إنها لعدد من المنتمين لتنظيم داعش الإرهابي تم القبض عليهم  في جنوب رفح بواسطة “شباب القبيلة”.

وقال البيان الذي نشره موسى عبد الكريم الدلح بمشاركة مع إبراهيم  العرجاني القيادي بقبيلة الترابين، إن “شباب  القبيلة” نفذو عملية نوعية ناجحة في عقر التنظيم الإرهابي بمنطقة المهدية ونجع شبانة جنوب رفح واستطاعوا القبض على “أسعد العمارين” و9 من أتباعه “بدون إراقة قطرة دم واحدة” وقال البيان أن العمارين هو زوج أخت الإرهابي شادي المنيعي وكان يتولى جانب الإمداد والتمويل  في “التنظيم الهالك”.

وفيما يلي نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُون .
صدق الله العظيم /آل عمران َ (160).
أما بعد …
قامت مجموعة من شباب القبيلة ليلة أمس وفجر اليوم بعملية نوعية ناجحة فى عقر التنظيم الإرهابي بمنطقة المهدية ونجع شبانة جنوب رفح أسفرت عن القبض على أحد أخطر قيادات مايعرف بولاية سيناء التابع لتنظيم داعش الإرهابي المدعو ( اسعد العمارين ) 37 عاما غير مصري الجنسية وعدد 9 أفراد من أتباعه بدون إراقة قطرة دم واحدة وللعلم هذا المأفون كان يتولى جانب الإمداد والتمويل فى التنظيم الهالك وقد سبق وجند الكثيرين حيث انه كان يحظى بمكانة كبيرة عندهم وهو صهر القيادى الإرهابي _شادي المنيعي (زوج اخته ) ويقيم معهم منذ أكثر من 4 سنوات ويتمتع فى تحركاته بحراسات مشددة من قبل الارهابين ولكن رجالنا كانوا لهم بالمرصاد وحين دخل وكره الآمن كانت المفاجأة .!!
الله اكبر الله اكبر وتحيا مصر
شمال سيناء الأربعاء 3 مايو 2017

صور نشرها البيان وقال إنها لعناصر في تنظيم داعش الإرهابي
صور نشرها البيان وقال إنها لعناصر في تنظيم داعش الإرهابي

وكانت القبيلة قد نشرت بيانا أمس الثلاثاء قالت فيه إنها قتلت 8 من أعضاء تنظيم داعش وألقت القبض على ثلاثة آخرين

نص بيان أمس الثلاثاء 2 مايو

بسم  الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: ﴿ وَلَا تَعْتَدُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ ﴾ [ المائدة: 877]، أما بعد فهذا بيان من قبيلة الترابين بشمال سيناء .
فى تمام الخامسة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2 مايو 2017 تم رصد عدد 33 سيارات دفع رباعي 4×4 وأخرى ماركة نيسان فى منطقة العجراء جنوب مدينة رفح وعلى الفور تم التعامل معها وإعطابها وقد وحدثت اشتباكات كبيرة بين شبابنا وبين علوج الدواعش مما أسفر عن مقتل 8 تكفيريين والقبض على 3 آخرين بينهم قيادي كبير وهو مسؤول الحسبة فى تنظيم ولاية سيناء التابع لداعش عن منطقة جنوب رفح والشيخ زويد ولله الحمد والفضل والمنه لم يسفر الحادث عن أي خسائر فى صفوف شبابنا البطل وجاري اتخاذ اللازم مع المقبوض عليهم فى اسرع وقت .
عاشت سيناء حرة ابية
وتحيا مصر

إبراهيم العرجاني

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق