رياضة

في سباق لأفضل 100 لاعب في العالم.. صلاح في المركز السابع

ميسي في الصدارة متفوقًا على صلاح ومبابي ورونالدو

أعلنت شبكة “ESPN” عن تصنيفها لأفضل 100 لاعب في العالم، ليحصل صلاح على المركز السابع، بينما تفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، وجاء في الصدارة كأفضل من يجمع بين خصائص المهاجم ولاعب خط الوسط، متقدمًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والفرنسي كليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وجاء محمد صلاح في المركز السابع بعد تألقه هذا العام مع الريدز، وجاء رونالدو ثانيًا ومبابي ثالثًا، بينما حل البلجيكي إيدين هازارد، لاعب فريق تشيلسي في المركز الرابع، وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد خامسًا.

وحصد الإسباني ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد، بحسب ما نقله موقع جريدة الوطن المصرية، لقب أفضل حارس، أما داني كارفاخال لاعب ريال مدريد ففاز بلقب أفضل ظهير أيمن، وزميله في الميرنجي مارسيلو حصل على لقب أفضل ظهير أيسر.

وحصد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد، جائزة أفضل لاعب وسط، فيما نال البلجيكي كيفن دي بروين من مانشستر سيتي على لقب أفضل لاعب وسط هجومي.

وفاز السنغالي ساديو ماني من ليفربول لقب أفضل جناح، أما هاري كين نجم توتنهام فجاء كأفضل مهاجم صريح، وحصد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي لقب أفضل مدير فني.

وقالت الشبكة الرياضية، بحسب ما نقله موقع اليوم السابع،  إن محمد صلاح قدم موسماً رائعاً مع ليفربول “2017 – 2018″، سجل خلاله 44 هدفاً بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

وأشارت إلى أنه على الرغم من الإصابة التى تعرض لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى والتى أثرت بالسلب على مستواه فى بطولة كأس العالم التى أقيمت الصيف الماضى فى روسيا، إلا أن اللاعب المصرى يعد أحد أفضل اللاعبين فى العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق