حيواناتمنوعات

في بريطانيا.. واحد من بين كل 10 حيوانات أليفة يمتلك غرفة خاصة

أثاث الحيوانات الأليفة يتصدر قائمة الأثاث الذي تم شراؤه  في بريطانيا

المصدر: Property Reporter

كشفت دراسة استقضائية، أجرتها شركة “Furniture123.co.uk” ببريطانيا، أن أصحاب الحيوانات الأليفة البريطانيين ينفقون في المتوسط 286 جنيها أسترلينيا في السنة على أصدقائهم من ذوي الفرو.

جاءت نتائج هذه الدراسة، التي طُبقت على 1013 من أصحاب الحيوانات الأليفة في المملكة المتحدة، في أعقاب التقارير الأخيرة التي تفيد بأن البريطانيين- كأمة- ينفقون ما مجموعه ألف و150 جنيهًا أسترلينيًا على الحيوانات الأليفة كل عام.

أيضًا توصل بحث “Furniture123.co.uk”، إلى أن 80 جنيهًا إسترلينيًا من هذه التكاليف السنوية تُنفق على إعادة تزيين وتجديد المنزل، بما في ذلك الدهان واستبدال الأرضيات والسجاد، وتصدرت أسرة الحيوانات الأليفة (89٪) قائمة أثاث الحيوانات الذي تم شراؤه من قبل مالكي الحيوانات الأليفة البريطانيين.

ويشترى 68% من البريطانيين مناصب الخدش وغيرها من الأدوات لإمتاع أصدقائهم السنوريين في المنزل، في حين يشترى 62% المفروشات الناعمة مثل البطانيات والوسائد لتمكين الحيوانات الأليفة من الاسترخاء والراحة بعد يوم مُزدحم.

وكذلك، كشفت البيانات أن 1 من بين 10 بريطانيين محبين للحيوانات وصل إلى حد تخصيص غرفة في منزله للحيوانات الأليفة.

وفي تعليقه على النتائج، قال مارك كيلي، مدير التسويق في “Furniture123.co.uksaid”: “غالبًا ما تُعتبر الحيوانات الأليفة جزءًا من العائلة، لذلك ليس من المستغرب أن أصحاب الحيوانات الأليفة على استعداد لشراء الأثاث لإيواء حيواناتهم الأليفة وجعلها تشعر بمزيد من الراحة في المنزل”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق