ثقافة و فن

في الذكرى الـ42 لرحيله.. “نتفليكس” تحقق حلم الراحل إلفيس بريسلي

"Agent King".. مسلسل كوميدي متحرك

foxnews

أعلنت شركة الإنتاج الأمريكية نتفليكس Netflix، في الذكرى الـ42 لموت إلفيس بريسلي، أنها ستنتج المسلسل الكوميدي المتحرك “Agent King” بمشاركة من Priscilla Presley و John Eddie، كمؤسس ومنتج تنفيذي.

ويشارك إنتاج العرض مجموعة العلامات التجارية مثل  Sony Pictures Animation و Sony Pictures Television.

في السلسلة المقبلة، إلفيس بريسلي يظهر في لبسه الأبيض يحصل على حزمة نفاثة عندما يتم تجنيده سراً في برنامج تجسس حكومي سري للمساعدة في محاربة قوى الظلام التي تهدد البلاد التي يحبها (أمريكا)- كل ذلك مع الاستمرار في وظيفته اليومية كملك الروك والرول.

https://timedotcom.files.wordpress.com/2018/06/elvis-presley-documentary-the-king.jpg

“منذ أن كان إلفيس صبيًا كان يحلم دائمًا بكونه من الأبطال الخارقين الذين يحاربون الجريمة وينقذون العالم!”، وفقا لما قالته قالت بريسيلا بريسلي، وتابعت: “العميل كينج يسمح له بالقيام بذلك”.

وأضافت طليقة إلفيس والتي كانت زوجته الوحيدة: “أنا وشريكي المبدع جون إدي متحمسان للغاية للعمل مع Netflix و Sony Animation في هذا المشروع المدهش والحصول على فرصة لإظهار  إلفيس إل العالم بشكل لم يسبق له مثيل من قبل”.

سيقوم المبدعان المشاركان بريسلي وإدي بإنتاج السلسلة، وجيري شيلينج بمثابة مستشار، ومايك أرنولد (آرتشر) سيكون بمثابة كاتب سيناريو ومنتج تنفيذي مشارك، وفليتشر مولز مديرًا تنفيذيًا ومنتجًا تنفيذيًا مشاركًا.

وسوف يتم تصميم خزانة ملابس Elvis الخاصة بالسلسلة المتحركة خصيصًا من قِبل John Varvatos، الذي سيكون منتجًا استشاريًا في هذه السلسلة.

نتيجة بحث الصور عن الفيس بريسلي

شركة Authentic Brands Group لمؤسسها ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي رجل الأعمال الكندي جيمي سالتر  ستشارك كمنتج تنفيذي  بينما يعمل مارك روزن وكوري سالتر كمنتجين تنفيذيين مشاركين.

يأتي إعلان Netflix بالتزامن مع نهاية “Elvis Week” أو “أسبوع إلفيس” من 8 أغسطس إلى 18 أغسطس، وهو احتفال في جريسلاند، مسقط وفاة ألفيس، بموسيقاه وأفلامه وتراثه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق