ثقافة و فن

فيكتوريا بيكهام تقرر عدم العودة لـ”سبايس جيرلز”.. والسبب ألتون جون!

بيكهام: "لم أملك سوى مشاهدة أطفالي لي بين الجمهور "

ترجمة: رنا ياسر
المصدر:   Contact Music

حظيت فرقة  البوب الغنائية “سبايس جيرلز” على شهرة عالمية وواسعة حتى قررت العضوات الانفصال عام 1998 لتعيش كل واحدة منهن في المجال الذي تحبه، ثم قررن بعدها العودة من جديد عام 2007.

وفي الوقت الحالي، تحاول النجمات إعادة لم شملهن من جديد، إلّا أن مصممة الأزياء ومغنية البوب البريطانية “فيكتوريا بيكهام” رفضت المشاركة في ذلك.

اعترفت بيكهام أن المغني الإنجليزي ألتون جون كان سببًا  في استيعاب رغبتها حول توقف العمل مع فرقة “سبايس جيرلز”، إذ إن المغني البريطاني أعلن اعتزاله الجولات الغنائية، بعد مرور خمسة عقود من تقديمه لها.

إلتون جون
المطرب البريطاني ألتون جون

وأوضح جون أنه اتخذ هذا القرار، رغبة في قضاء المزيد من الوقت مع أطفاله.

وفي هذا الإطار، أعربت بيكهام: “أُقدر الوقت الذي كنت أقضيه مع الفرقة، ولكني لا أملك ما  لدى ألتون عقب مرور هذه السنوات، لا أملك سوى مشاهدة أطفالي لي بين الجمهور وأنا واحدة من فريق سبايس جيرلز”

ويٌعتقد أن بيكهام قررت عدم المشاركة في الجولة القادمة التي خطط لها أعضاء فرقة، إيما بيرتون، وجيري هورنر، وميل بي، وميل سي.

اقرأ أيضًا: فيديو| عودة “سبايس جيرلز”

فريق سبايس جيرلز في التسعينات

وصرحت بيكهام في عدد نوفمبر من مجلة “فوج” الأسترالية: “كنت مع ألتون جون خلال فترة نهاية الأسبوع، وأخبرته أنه السبب في توقفي عن العمل مع “سبايس جيرلز”.

أما ما نقله موقع “ميرور” البريطاني، فإن النجمات يشعرن بالغضب إزاء الموافقة المبدئية التي أبدتها فيكتوريا حول لمّ شملهن من جديد، ثم قرارها المفاجئ بالانسحاب، بالإضافة إلى تعرضهن إلى التهديد من قبلها إذا ما قررن بدأ خطوة جديدة تخص الفريق دون تواجدها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق