العالم في 60 ثانية

“فيفا “يعلن أجمل هدف في المونديال.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. الأبعاء 25 يوليو 2018

زحمة

هدف بافار الأجمل في مونديال روسيا 2018

حصل مدافع منتخب فرنسا، بنجامين بافار، على جائزة أجمل هدف في مونديال روسيا 2018، بتصويت أجراه موقع الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، وشارك فيه ما يزيد على 3 ملايين شخص.

واختارت جماهير الساحرة المستديرة، الهدف الذي أدرك بنجامين بافار به التعادل لمنتخب بلاده أمام الأرجنتين، ليسهم في فوز فرنسا (4-3)، في الدور الثاني للمونديال، وفي ما بعد بلقب البطولة.

واليونان: ارتفاع عدد قتلى حرائق الغابات إلى 79

قال مسؤول في إدارة الإطفاء اليونانية يوم الأربعاء إن 79 شخصا على الأقل لقوا حتفهم في حرائق الغابات التي تستعر بالقرب من أثينا منذ يوم الإثنين.

وأصيب 187 شخصا على الأقل بينهم 23 طفلا، ولم يتضح بعد عدد المفقودين.

 

وواشنطن تطالب موسكو بإنهاء احتلالها للقرم

قال وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، مساء الأربعاء، إن الولايات المتحدة ترفض الاعتراف بالسيادة الروسية على القرم في أوكرانيا.

وطالب وزير خارجية الولايات المتحدة، بحسب ما ذكرته فضائية «on live»، في خبر عاجل، منذ قليل، روسيا بإنهاء احتلالها للقرم.

ووزير إسرائيلي يصف أردوغان بـ”الوغد”

وصف وزير إسرائيلي الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بـ”الوغد والإرهابي”.

أفادت القناة العاشرة الإسرائيلية بأن وزير المواصلات، يسرائيل كاتس، نعت الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بـ”الوغد والإرهابي”، وذلك على خلفية مهاجمة الأخير لقانون “القومية” اليهودي، الذي أقره الكنيست الإسرائيلي الأسبوع الماضي.

واكتشاف بحيرة ماء عظيمة في أعماق الكوكب الأحمر

نقلت بوابة “الحرة” عن علماء فضاء الأربعاء أنهم عثروا للمرة الأولى على بحيرة عملاقة من الماء المالح تحت سطح المريخ، وهو ما يعزز التوقعات بإيجاد مزيد من الماء، بل وحتى الحياة، على الكوكب الأحمر.

وبحسب “الحرة” يبلغ عرض البحيرة 20 كيلومترا وهي موجودة بعمق كيلومتر ونصف المتر تحت طبقة من الجليد، وفق بحث نشره علماء إيطاليون في مجلة “ساينس” الأمريكية المتخصصة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق