منوعات

فيسبوك” يضيف “الوجوه التعبيرية” إلى التعليقات.. و”الديسلايك” إلى “الشات”

“فيسبوك” يضيف إمكانية التفاعل على التعليقات و”الديسلايك” إلى الشات

زحمة

بعد شهور من إضافة “فيسبوك” الرموز التعبيرية “الإيموجي” للتفاعل على تحديثات الحالة “Status Update”، أطلق الآن نفس الخاصية للتفاعل على التعليقات بنفس الرموز التعبيرية.

فعندما يضع المستخدم الفأرة فوق كلمة إعجاب (Like) ستظهر له الرموز التعبيرية الأخرى ليختار منها ما يعكس شعوره تجاه التعليق المكتوب.

وتشمل تلك الرموز التعبيرية لـ”حب”، “ضحك”، “دهشة”، “حزن” أو “غضب” بجانب الإعجاب.

3FEDB7CB00000578-4472518-Facebook_has_expanded_its_reactions_feature_first_introduced_las-a-5_1493887345054

ما زالت التغيرات جارية لهذا قد لا يجد جميع المستخدمين هذا التحديث متاحًا بعد. بالإضافة إلى أنه متاح فقط على نسخة الموقع على الكمبيوتر ويتوقع أن تتبع نسخة التطبيق على الهواتف المحمولة لهذا التغير في التحديث القادم.

ويصر “فيسبوك” على أن تطبيق هذه الخدمة كان تلبية لردود فعل قاعدة المستخدمين، ففي تصريح قال المتحدث الرسمي للشركة: “سمعنا الكثير من الناس يقولون إنهم يرغبون في المزيد من الطرق لإظهار ردة فعلهم على المحادثات على فيسبوك”.

وفي مارس الماضي، أضاف “فيسبوك” خاصية مشابهة لتطبيق المحادثات الخاصة على فيسبوك “Messenger”.

ويتضمن هذا خيار “عدم الإعجاب” (ديسلايك)، الذي يعد واحدًا من أكثر الخاصيات طلبًا من الموقع، حيث يظهر (إبهام موجه لأسفل) بجانب المحادثة على الماسنجر التي أرسلتها وجه تعبيري مبتسم عند الضغط عليه تجد رموزا تعبيرية لتختار منها وتتضمن كلا من الإعجاب، عدم الإعجاب، بجانب الحب، الضحك، الحزن، الدهشة والغضب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق