منوعات

“فيسبوك”: استعدوا لصور البروفايل المتحركة ..وأشياء أخرى

سيصبح “فيسبوك” مختلفا تماما بعد التحديثات الجديدة

Huffingtonpost- ديمون بيريس

ترجمة دعاء جمال

أعلن موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، يوم الأربعاء، أنه سيسمح لمستخدميه قريباً بإعداد فيديو صغير ومتكرر كصورة للحساب الشخصي. وسيكون لدي “عدد صغير” فقط من مستخدمي الأي فون في المملكة المتحدة وكاليفورنيا إمكانية الوصول للخاصية في البداية، على أن يتمكن أشخاص أكثر من الوصول إليها “قريباً”.

سيتلقى ملفك الشخصي على تطبيقات الموبايل إعادة تصميم لصورة الملف الشخصي تتضمن وضع صورة الحساب في المنتصف:

 

انتظروا.. هناك المزيد من التغيرات أيضاً.

ستتمكن من اختيار صورة شخصية مؤقتة. هناك يمكنك ضبط المدة الزمنية التى تريدها لعرض الصورة وبعدها تعود لصورة ملفك العادية عندما تقرر أنك تريدها أن تقوم بذلك. إذا وضعت صورة ألوان الطيف كصورة شخصية، على سبيل المثال، يمكنك إرجاعها بعد عدة أيام بدون تدخل إضافي منك.

سيكون لديك أيضاً القدرة على المزيد من التحكم بشأن أي من المعلومات تظهر في أعلي ملفك لمساعدتك في “انتقاء” هويتك على الإنترنت. إذا لم ترد أن يعرف الناس أين ذهبت للجامعة، على سبيل المثال، سيكون من الأسهل إلغاء تلك المعلومات. وستتمكن من ملء سطر جديد يصف من أنت، أشبه بالسيرة الذاتية على موقع  تويتر.

وسيشمل التحديث أيضا تطبيقات الموبايل التي يستخدمها أكثر من 1.31 مليار شخص كل شهر، وهو رقم تضاعف بنسبة 23% منذ العام الماضي.

وقال المتحدث الرسمي للفيسبوك لـ”هافنجتون بوست” إن الصور الشخصية المتحركة ستكون ظاهرة بغض النظر عن النظام، لذا استعدوا لعالم جديد وشجاع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق