ثقافة و فن

فيديو| No Time To Die.. رامي مالك يواجه دانيال كريج في “جيمس بوند 25”

رامي مالك يلعب دور الشرير

 

theguardian – زحمة

أخيرا تم عرض البرومو الدعائي من فيلم جيمس بوند 25 المرتقب بعنوان No Time To Die  والذي يقوم ببطولته دانييل كريج ورامي مالك والمقرر عرضه في دور السينما حول العالم بحلول أبريل 2020.

فيلم No Time to Die من إخراج كاري جوجي فوكوناجا، الذى شارك في التأليف مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبي والر – بريدج، إيان فليمنج.

أسلحة وبنادق وفتيات وانفجارات ودراجة نارية سحرية، العديد من العناصر الجذابة التي سشاهدها محبو جيمس بوند في العرض الدعائي الجديد.

تم تصوير الفيلم في لندن وجامايكا، وكذلك في النرويج وإيطاليا، ويشارك في فيلم “جيمس بوند 25” مجموعة من النجوم الكبار، منهم جيفري رايت، ودانيال كريج، الذي يعود لتقديم دور جيمس بوند للمرة الأخيرة في مسيرته، وتلعب الفرنسية ليا سيدو دور العميلة “لاشانا لينش”، أما ناعومي هاريس فتلعب دور “إيف مونييني”.

يعرض المقطع  بعض المشاهد المثيرة الرئيسية بما في ذلك قفزة بوند من الجسر، والقفزة الهائلة على دراجة نارية والنيران السريعة من المصابيح الأمامية لسيارة أستون مارتن.

ويركز هذا الجزء، وهو الأخير في السلسلة، على مواجهة جديدة تجمع بين جيمس بوند وسافين، بعد طلب صديق الأول فيليكس ليتر (جيفري رايت) المساعدة للتغلب على عميل غامض يمتلك تكنولوجيا خطيرة.

يذكر أن آخر أفلام جيمس بوند Spectre (طيف) الذي صدر عام 2015، حصد نحو 881 مليون دولار عالميا، ونحو 200 مليون دولار في أمريكا وحدها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق