أخبار

فيديو: 3 أمناء شرطة ينقذون طفلا من الموت في أسيوط.. والداخلية تكرمهم

الطفل سقط من الطابق الثالث

 

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو، وصفوه بأنه “بطولة فرد شرطة”.
ويظهر مقطع الفيديو المتداول أمين شرطة معين خدمة أمام بنك كريدي أجريكول بشارع الجمهورية بأسيوط، ينقذ طفلا من الموت، عقب سقوط الطفل من شرفة منزله بالطابق الرابع، معرضا نفسه للموت، حيث حرص على وضع سجادة سميكة ووقف لالتقاط الطفل قبل وصوله للأرض مع اثنين من زملائه، وقام باحتضانه وتهدئته.
ووجه اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بتكريم الـ3 أمناء شرطة بمديرية أمن أسيوط بعد أن قاموا بإنقاذ الطفل نظرًا لجهودهم ويقظتهم وأدائهم المتميز فى العمل.
وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في بيان، اليوم الإثنين، أنه فى ضوء المسئولية الاجتماعية الواقعة على عاتق رجال الشرطة والتى يُعد درء المخاطر عن المواطنين أحد أبرز أوجهها، وأثناء قيام كل من جميل فتحى جيد، 45 عاما، أمين الشرطة، حسن سيد على، 38 عامًا، أمين شرطة، صبرى محروس عزيز، 39 عاما، أمين شرطة، “من قوة قسم شرطة ثانى أسيوط، بأعمال تأمين المنشآت أسفل أبراج الوطنية الكائنة بشارع الجمهورية بدائرة القسم، تلاحظ لهم قيام أحد الأطفال “يبلغ من العمر 5 سنوات”، بالتدلى من شرفة إحدى الشقق السكنية بالطابق الثالث ومحاولته التشبث بسورها، ما أدى لسقوطه فبادروا بالتقاطه والإمساك به.
وأوضح البيان أن الطفل لم يُصب بأي أذى، في حين نتج عن ذلك إصابة أمين الشرطة الأول، نُقل على إثرها إلى مستشفى الشرطة بأسيوط لتلقى العلاج اللازم.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق