فيديو وصور- إبراهيم نافع يخرج من “الأهرام” لمثواه الأخير

جنازة رمزية من “الأهرام” لمسجد عمر مكرم بالتحرير.. في وداع نافع

زحمة

أدى المئات من الصحفيين صلاة الجنازة على الكاتب الصحفي إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ورئيس تحريرها ونقيب الصحفيين ورئيس اتحاد الصحفيين العرب الأسبق، بمسجد عمر مكرم عقب صلاة الظهر، قبل نقله لمثواه الأخير في مقابر الأسرة بمدينة ٦ أكتوبر.

تقدم صفوف المشيعين نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام عبد المحسن سلامة، ورؤساء تحرير إصدارات الأهرام المختلفة وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية وعدد كبير من الصحفيين والعاملين بالمؤسسة، فضلا عن عدد من قيادات المؤسسات الصحفية المختلفة.

وخرج صحفيو “الأهرام” في جنازة رمزية من مؤسسته إلى مسجد عمر مكرم، ورددوا هتافات “لا إله إلا الله.. إبراهيم نافع حبيب الله”.

الصورة من صحيفة “الأهرام”
الصورة من صحيفة “الأهرام”

وكان الراحل إبراهيم نافع، قد وافته المنية في الساعات الأولى من صباح أمس الأول في أحد مستشفيات دبي بعد رحلة صراع مع المرض، وذلك عن عمر ٨٣ عامًا.

وأعلن عبد المحسن سلامة، أنه يسعي لتكريم الراحل بالشكل الذي يليق بما قدمه الراحل لمؤسسة الأهرام ونقابة الصحفيين والمهنة، وأنه سيتم إطلاق اسمه علي مبني الإصدارات أسوة بما تم مع الكاتب الراحل محمد حسنين هيكل علي المبني القديم، فضلا عن إطلاق اسمه على أكبر قاعات مبني نقابة الصحفيين والذي شيده الراحل.

 

اقرأ ايضاً :   البابا يترأس صلاة جنازة ضحايا "البطرسية".. والأمن يعتقل 6 محتجين
ندى الخولي

ندى الخولي