ثقافة و فن

فيديو| هيفاء وهبي: تغيّرت نظرتي للفستان المثير.. وعمرو أديب: طبعًا الجوهر أهم

هذا ما قالته هيفاء وهبي عن اختيار فساتينها في الحفلات

زحمة

حلّت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة على أولى حلقات برنامج “الحكاية” الذي يقدّمه عمرو أديب عبر شاشة قناة “MBC مصر”.

كشفت هيفاء وهبي عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية وأعمالها الفنية.

وردا على سؤال أديب: “هل الفستان المثير في الحفلة مهم؟ هل الفستان الحلو لازم يبقى مثير؟”، قالت وهبي “ليه لا.. ممكن بطريقة ما.. سابقًا كنت أفهم الإثارة بطريقة والآن أفهمها بطريقة أخرى”.

وفسرت “الإثارة يمكن أن تكمن في أن يكون الفستان أنيقا أو مثيرا أو على الموضة أو عصريا أو بناتيا، ليس بالضرورة أن يكون دائمًا مثيرا.. التنوع في الموضة مهم.. لكن الناس بتركز على حاجة معينة”.

فردّ عليها عمرو أديب “غريبة جدا.. الناس بتركز على حاجة معينة وتفكّر في إثارة وبتاع.. المفروض الواحد ما مايبصش للحاجات دي.. يبص للجوهر.. قلب الحاجة.. المضمون، إنما الشكل بره مش مطلوب”.

وقالت وهبي خلال اللقاء “أشبه والديّ كثيرا، فوالدتي مصرية وسمراء جذّابة، ووالدي لبناني صاحب بشرة بيضاء وعيناه خضراء اللون”.

وحلّت وهبي بإطلالة أنثوية مثيرة خلال اللقاء، إذ ارتدت فستانا باللون الأحمر الداكن من الحرير، يتميز بتصميم بسيط خال من التطريزات والزخارف، بكتف واحد وبقصّة هندسية من منطقة الرجل.

وجاءت إطلالة هيفاء وهبي من علامة دار MONSE الأمريكية ويبلغ سعر الفستان 2500 دولار أمريكي، أي ما يعادل 44 ألفا و750 جنيها، وسوف يعرض الفستان ذو السعر الخيالي في مجموعة خريف وشتاء 2018.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق