ثقافة و فن

فيديو| هل تنتظر بيونسيه طفلًا رابعًا؟

أزياء بيونسيه تتثير تساؤلات معجبيها

المصدر: Hollywood life

هل يمكن أن تكون النجمة الأمريكية الشهيرة بيونسيه في طريقها لولادة طفل رابع؟

يبدو أن معجبيها على اقتناع تام بأنها في انتظار مولود جديد. للتأكد من هذا يمكنك ببساطة تتبع تعليقاتهم عبر “تويتر”، لكن ما الذي دفعهم للوصول إلى هذا التخمين؟

خلال عرض قامت به يوم 15 يوليو في العاصمة الفرنسية باريس، كانت بيونسيه،34 عامًا، متوهجة للغاية. وبدت المغنية الأمريكية مُدهشة أثناء ظهورها على المسرح ببدلة بيضاء أنيقة وشورت. كما ارتدت سترة مرصعة بالترتر، بينما كانت ترقص دون جهد حول المسرح. ورغم هذا كان المعجبون مقتنعين تمامًا بأن: بيوسيه حامل، ولم يترددوا في إظهار رأيهم هذا على الملأ.

#OTRII in Paris (July 15, 2018) Bey was wearing custom-made @Balmain jacket

A post shared by Beyonce’s Outfits (@beyonce.fashion) on

هذه الملابس وحدها لم تؤكد لمحبي بيونسيه حملها، ففي فيديو نشر في 8 يوليو، يمكن رؤية النجمة تقف على خشبة المسرح وهي تتحسس بطنها خلال حفل موسيقي، يبدو أن هذه حركة تقوم بها السيدات وهن في انتظار مولود جديد.

ثم بعد أيام فقط، ارتدت فستانًا فضفاضًا، من الفساتين التي قد تلجأ إليها المرأة إذا أرادت إخفاء شيء ما.

Beaming: Beyonce looked to be at ease leaving lunch at the trendy LA Guerite restaurant in Cannes, France on Tuesday afternoon

المعجبون لم يترددوا في نشر تغريدات عبر “تويتر” تدعو النجمة للإفصاح عن أخبار المولود الجديد وكتبوا: “إذًا متى تخبرنا بيونسيه بحملها أنا في انتظار هذا.. بيوسيه حامل حقا مرة أخرى يا إلهي.. لماذا تحمل بيونسيه وهي في جولة؟”.

Beyonce Pregnant

Beyonce Knowles

لكن لا تصدق هذا الخبر تمامًا، فبيونسيه حتى الآن لم تعلّق بنفسها على هذه الشائعة.

وإذا صح نبأ الحمل، فستكون بيونسيه في انتظار الطفل الرابع، بعد فترة متقاربة جدًا لولادتها الأخيرة، إذ رُزقت في 13 يونيو 2017 بتوأم “رومي وسير كارتر”.

وبدأت بيونسيه مع زوجها نجم الراب الشهير جاي زي،  سلسلة من الحفلات الموسيقية في 6 يونيو في ويلز واختتم الثنائي 18 عرضا في المحطة الأوروبية في 17 يوليو في نيس، بفرنسا، بحضور أطفالهما، بالإضافة إلى مديرة بيونسي السابقة وأمها، تينا لوسون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق