سياسة

فيديو: هروب الشرطة من ألف مسكن بعد إطلاق ضابط النار على سائق

فيديو: ضابط شرطة يطلق النار على سائق ميكروباص في الألف مسكن.. والأهالي يقطعون جسر السويس

حالة من الغضب تشهدها منطقة الألف مسكن بعد أن أطلق ضابط شرطة النار على سائق ميكروباص.
 
وأفاد مصدر أمني، بأن مأمورية أمنية تابعة لقطاع مباحث شرطة القاهرة، انتقلت إلى مكان واقعة بلاغ قيام ضابط شرطة بإطلاق النيران على سائق بمنطقة الألف مسكن.
وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو للحظة تظاهر أهالي منطقة الألف مسكن بجسر السويس، ضد قوات الشرطة بعد إصابة سائق ميكروباص على يد أحد الضباط.
 
وتجمهر العشرات من السائقين في منطقة جسر السويس وقطعوا الطريق عقب إطلاق ضابط النيران على سائق ما أسفر عن إصابته، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.
 
 
وكان اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، قرر إحالة النقيب أحمد سمير نصار، الضابط بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق إلى النيابة العامة وإيقافه عن العمل تمهيدًا لإحالته للاحتياط، وذلك لإطلاقه النار على سائق سيارة أجرة “ميكروباص”، وإصابته بالفخذ إثر حدوث مشادة كلامية بينهما.
 
وبدأت نيابة النزهة برئاسة المستشار محمد سلامة التحقيق مع ضابط بالإدارة العامة للمعلومات والتوثيق، وأمرت بالتحفظ على السائق داخل المستشفى تمهيدا للانتقال والاستماع لأقواله.
 
كما أصدرت وزارة الداخلية بيانًا بشأن الحادث:
 
تلقت شرطة النجدة بلاغًا بإطلاق ضابط النيران على سائق في منطقة الألف مسكن بنطاق دائرة قسم النزهة، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية، وتبين حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة بسبب إعاقة السائق للطريق تدخل على إثرها مجموعة من السائقين لمناصرة زميلهم، حيث تعدوا على الضابط بالضرب وأحدثوا إصابات به، ما دعاه إلى استخدام سلاحه وإطلاق العيار الناري.
 
وضبطت الأجهزة الأمنية أطراف المشاجرة والسلاح المستخدم وتحرير المحضر اللازم ونقل المصاب إلى المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية.
الضابط
الضابط
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق