سياسةفيديو

فيديو.. هاني المسيري قبل الإقالة لشركة الصرف الصحي: فشلتم

بالفيديو: المحافظ المستقيل حمّل الشركة منذ 3 أسابيع مسؤولية تراكم مياه الأمطار في الشوارع

زحمة –

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، مقطع فيديو لاجتماع جمع محافظ الإسكندرية المستقيل هاني المسيري، ونائب رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية المهندس محمد سعيد نشأت، وقيادات أمنية ومحلية.

وحمل المسيري حينها شرك الصرف الصحي بالإسكندرية مسؤولة تراكم مياه الأمطار في شوارع المدينة الساحلية، وقال خلال الاجتماع الذى حضره صحفيون: “لقد فشلتم في الاختبار” موجها حديثه لنائب رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، بحسب تقارير صحفية.

وحاول الاجتماع الذى عقد في مبنى ديوان محافظة الإسكندرية في الأول من أكتوبر، الوصول إلى حل لأزمة تراكم مياه الأمطار قبل ثلاثة أسابيع من موجه أمطار عنيفة ضربت الإسكندرية وأسفرت عن مقتل 5 أشخاص.

ونشر مقطع الفيديو لأول مرة منذ ثلاثة أسابيع الحساب الرسمي لمحافظة الإسكندرية على موقع “يوتيوب” في الرابع من أكتوبر الجاري.

وقال المحافظ المستقيل لنائب رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية: “نطالب جميعا أن يكون عندنا الشفافية المطلوبة .. حضرتك محتاج كام عشان نعمل ايه عشان نقدر نساعد بيه؟!”، وأضاف المحافظ: “احنا عايزين ناخد من حضرتك وعد أن هذا لن يتكرر طالما كان في مقدرتنا .. وطالما لدينا المكن بتاعنا والطرمبات وآلالات الشفط .. ولو ناقص حاجه بلغ الوزارة ع طول”.

ورد نائب رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية قائلا: “وعد سيادتك مش ح تحصل بهذا المنظر .. ح تبقى احسن كتير”.

وتحدث المحافظ مجددا إلى نائب رئيس شركة الصرف الصحي قائلا: “النوة اللى جاية أنا عارف ح تكون أقوي بكتير جدا.. عشان كده اي حاجه فيها عوائق قول عليها دلوقتي عشان اقدر اساعدك عشان كل مقدراتك تبقى في ايدك مش في ايد الغير”.

ووجه الصحفيون خلال الاجتماع عدة أسئلة للمحافظ ونائب رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، فيما قال أحد الصحفيين: “ردود (المسؤولين) مستفزة.. بيقولوا فوجئنا بالمطر(الأمطار)”.

وكان رئيس الوزراء قد قبل استقالة محافظ الإسكندرية مساء أمس الأحد، فيما أعلن المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب أن وزير الإسكان قبل أيضا استقالة المهندس يسري هنري رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق