ثقافة و فن

فيديو| نجمة ستار أكاديمي تشكو من زوجها: “ضربني وبهدلني ومش عايز يديني ابني”

تفاصيل الضرب المبرح الذي تعرضت له شاهيناز ضياء على يد زوجها

 

أثارت الفنانة شاهيناز ضياء الدين نجمة برنامج “ستار أكاديمي”، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت على حسابها صور لها وعلى وجهها  إصابات وكدمات واضحة.

وكتبت شاهيناز عبر حسابها على “فيسبوك”: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا إيهاب يا ابن باهرة، ضربني وبهدلني أنا وأمي ومش عايز يديني ابني، ليا ربنا يجيبلي حقي”.

ونقلت صحيفة “اليوم السابع” تصريح عن الفنانة إذ أعربت عن حزنها الشديد بسبب اعتداء زوجها عليها هي ووالدتها في منطقة المهندسين بالضرب ومنعها من رؤية ابنها مالك، بحسبما جاء على لسانها.

وتزوجت شاهيناز في أغسطس 2014، وأهدت زوجها أغنية “أنا بعشقه” بعد مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج “ستار أكاديمي” اللبناني.

وأكدت شاهيناز أنها منفصلة عن زوجها منذ أكثر من عامين وبينهما قضية خلع، وقالت إنها كانت خارج مصر وفوجئت بأنه خطف ابنها ورفض أن يعيده إليها، ولكنها طلبت من وسطاء بينهما أن يتدخلوا، وبعد محاولات التقت به في المهندسين هي ووالدتها وتعدى عليهما بالضرب.
مشيرة إلى أنه كان يعاملها معاملة سيئة وأخذ منها كل ما تملك من شقة وملابس وغيرها، موضحة أن سبب خلافتهما أنه لا يعمل وهي التي تقوم بالإنفاق عليه.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق