سياسةفيديو

فيديو: نتنياهو يلقي وثيقة حماس “في الزبالة”

فيديو: نتنياهو يلقي وثيقة حماس “في الزبالة”

زحمة

نشر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الأحد فيديو على صفحته الرسمية بعنوان “موقفي من وثيقة حماس وما يجب العمل بها“، ردًا على وثيقة حماس التي تداولتها الصحف على أنها تنص على قبول حماس لدولة فلسطين وفقًا لحدود عام 1967.

وبدأ نتيناهو  بالسؤال :هل تسائلتم من قبل ما هي الأخبار الزائفة؟

“الأسبوع الماضي كانت العناوين الرئيسية على السي إن إن، الجزيرة وصحيفة الجارديان تقول إن حماس تقبل الآن إقامة دولة فلسطينية وفقًا لحدود عام 1967

ووصف العنوان الرئيسي في صحيفة نيويورك تايمز الأمر بأنه اعتدال. التفسير لذلك أن حماس تقبل الآن وجود دولة إسرائيل. أخبار رائعة، أليس كذلك؟

عدا تفصيل صغير لم يذكر.. أن هذا تلفيق كامل للحقيقة.. فوثيقة حماس الجديدة تنص على أنه ليس لإسرائيل الحق في الوجود.. وأن كل إنش (بوصة))  في أرضنا تعود للفلسطينين.. وأنه ليس هناك حل مقبول غير إزالة إسرائيل..

إذًا لماذا تقول حماس أن هناك اتفاق على إقامة دولة فلسيطينية أصغر الآن؟ بهدف تدمير إسرائيل لاحقًا

يرغبون في استخدام دولتهم ليدمروا دولتنا. هل الانتقال من الدعوة إلى إبادة جميع اليهود إلى الدعوة لإبادة إسرائيل فقط بمثابة تطور أو اعتدال.. فقط إذا لم يكن لديكم أي معايير. من السيء كفاية أن حماس تكذب على العالم.. ولكن لا يجب علينا الكذب على أنفسنا أيضًا.

حماس تقتل النساء والأطفال لقد اطلقت عشرات الآلاف من الصواريخ على منازلنا.. تقوم بغسل عقول الاطفال الفلسطينين ليقوموا بعمليات انتحارية في معسكرات رياض الأطفال.

إذًا أين تنتمي تلك الوثيقة الكريهة هنا (وقام نتيناهو  بإلقاء الوثيقة  في سلة المهملات)

مقالات ذات صلة

إغلاق