أخبارسياسة

فيديو- نائب يطالب بالتحقيق في واقعة إجبار حصان على “التحشيش” والرقص

مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يثير غضب نائب

سي إن إن عربية

طالب محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المصري، بالتحقيق العاجل بواقعة إجبار حصان على تدخين “الحشيش” في فرح شعبي بمصر.

وكان روّاد مواقع التواصل الاجتماعي قد أعادوا هذا الأسبوع تداول مقطع فيديو قديم، لشخص يجبر حصاناً على تدخين الحشيش، عن طريق الاستنشاق من أنفه، ليرقص بعد ذلك الحصان على أنغام المهرجانات، الأمر الذي أثار غضب الكثيرين منهم.

وتساءل رئيس لجنة الشباب والرياضة بحسب ما ذكرت “بوابة الأهرام”، في بيان عاجل قدمه للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى اللواء مجدى عبد الغفّار، وزير الداخلية، قائلاً: “كيف وصل الحد إلى تقديم أحد المواطنين المخدرات لحصان علنا وفي فرح شعبي؟”.

وطالب عامر وزارة الداخلية الأربعاء، بمكافحة جميع جرائم المخدرات ومنع تداولها علنا بالأفراح الشعبية.

وأعرب النائب البرلماني، عن ثقته الكاملة فى قدرة وكفاءة أجهزة وزارة الداخلية، بقيادة اللواء مجدى عبد الغفّار، على مكافحة ظاهرة المخدرات بجميع صورها وأشكالها، مؤكدا أن رجال الشرطة الأبطال والبواسل الذين لا يتوانون لحظة في تقديم أرواحهم فداء لمصر وشعبها خلال حربهم الناجحة ضد الإرهاب لديهم القدرة على مكافحة ظاهرة المخدرات، وتوجيه ضربات ناجحة وموجعة لعصابات ومافيا المخدرات حفاظا على الشعب المصري، بحسب نص البيان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق