رياضةفيديو

فيديو: ميسي يحرز هدفه الـ500.. وبرشلونة في خطر

احرز ليونيل ميسي هدفه رقم 500 في مسيرته الكروية رغم سقوط ناديه برشلونة في ملعبه كامب نو أمس على يد فالنسيا بنتيجة 2-1، ليتلقى هزيمته الثالثة على التوالي في المسابقة المحلية.

سدد غيليرمو سيكيرا ظهير أيسر فالنسيا كرة ارتطمت بإيفان راكيتيتش وغالطت الحارس كلاوديو برافو، لتسكن شباكه في الدقيقة 27.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، سجل فالنسيا الهدف الثاني، بعد بينية أخيرة من داني باريخو لسانتي مينا صاحب الهدف.

وأخيرًا أتى هدف ميسي رقم 500 في الدقيقة 64، بعد تبادل الكرة بينه وبين ألبا، لينهيها على يسار الحارس البرازيلي الذي أرهق الكتلان كثيرًا وواصل إرهاقهم.

وعلّقت دويتش فيله على المباراة في تقرير لها عن أنه قبل شهر من الآن، كان ليونيل ميسي ورفاقه يحتلون صدارة الدوري الإسباني بفارق تسع نقاط كاملة، وبدوا في طريقهم لحصد اللقب السادس لهم في ثمانية مواسم.

ومع ذلك، حصد برشلونة نقطة واحدة فقط من مبارياته الأربع الأخيرة في المسابقة، وهو ما يعد أسوأ معدل له منذ موسم 2003، كما خرج أيضا من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد.

ونجح أتلتيكو مدريد العنيد في التعادل مع برشلونة في عدد النقاط، إلا إنه يحتل المركز الثاني بسبب تفوق برشلونة في المواجهات المباشرة، وهو النظام المعمول به في الدوري الإسباني لتحديد المراكز في حال التعادل في عدد النقاط.

ومن ناحية أخرى، يهدد ريال مدريد صدارة برشلونة أيضا، حيث يفصله عنه نقطة واحدة في المركز الثالث بعد أتلتيكو مدريد.

وقالت شبكة “راديو ماركا” الإذاعية بعد الهزيمة الثالثة على التوالي، التي مني بها برشلونة على ملعبه أمس الأحد أمام فالنسيا بنتيجة 2 / 1: “إذا أخفق برشلونة في العودة سيكون هذا هو الانهيار الأكثر درامية في تاريخ الكرة الإسبانية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق