مجتمع

فيديو- منى زكي وجميلة عوض وغيرُهما.. تحدّي البنجر مُستمرّ بين النجمات

ما هي قصة تحدي البنجر!

زحمة

رغم انتهاء شهر أكتوبر المعني بالتوعية من خطورة سرطان الثدي فإن تحدي «beet It Challenge» الذي أطلقته مؤسسة «pure heart 4 cancer» لايزال متداولا بين الفنانين.

وتقوم فكرة التحدي على شرب كوب أو زجاجة كاملة من عصير البنجر دفعة واحدة، الذي يساعد على الحماية من الإصابة بسرطان الثدي، ويقوم بعدها المتحدي بترشيح أحد أصدقائه.

انطلاقة التحدي بين نجمات الفن بدأت قبل أسبوع تقريبا من الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد مقدمة برنامج “سكوب”، التي أعلنت عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، عن قبولها التحدي الذي يتطلب منها أن تشرب كوبا من عصير البنجر دفعة واحدة، إلا أن “رايا” شربت الكوب على دفعتين لتحتفل في نهاية الفيديو الذي لم يستغرق ثواني، قبل أن ترشح زميلتها في “mbc” المذيعة المصرية ناردين فرج.

لم تتردد ناردين فرج، وقبلت التحدي بعد ترشيحها من رايا أبي راشد، وظهرت في الفيديو وهي تشرب عصير البنجر دفعة واحدة عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، قبل أن ترشح الفنانة منى زكي.

قبل أن ينتهي شهر أكتوبر أيضا، أعلنت منى زكي عن قبول التحدي الذي رشّحتها له ناردين فرج، وقبل أن تشرب كوب عصير البنجر، أعلنت ترشيحها للفنانتين جميلة عوض وكارين فهمي، قبل أن تنفذ التحدي بنجاح.

وكتبت منى زكي عبر حسابها على موقع “إنستجرام”: “شجّعوا المرأة وجربوا التحدي بنفسكم”.

وفي مطلع شهر نوفمبر الجاري، وافقت الفنانتان على طلب منى ذكي وشربتا عصير البنجر، وكشفت جميلة عوض عن أنها حاولت مرة وفشلت، وهذه هي المرة الثانية، وبعد نجاحها في التحدي، رشحت الفنانتين سمر مرسي ولارا إسكندر.

أما كارين فهمي، فأكدت أنها قبلت التحدي رغم أن شهر أكتوبر المعني بالتوعية ضد سرطان الثدي انتهى، مشيرة إلى أن التوعية لا بد أن تكون طوال العام، موضحة أيضا أن عصير البنجر يساعد على تعزيز الطاقة وجهاز المناعة وخصوصا إذا تمّ تناوله في الصباح الباكر.

ورغم ترشيح “كارين” للفنانتين شيرين عبدالوهاب ومنّة شلبي فإن أيّا منهما لم تستجِب للتحدي حتى الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق