ثقافة و فن

فيديو| معركة سعد وسمية.. يعايرها بعدد أزواجها وتتهمه بالشروع في قتلها

سمية الخشاب: أحمد سعد سبّب لي في نزيف استمر يومين أدى لفقداني الطحال

اتهمت النجمة سمية الخشاب طليقها الفنان أحمد سعد بالشروع في قتلها، مؤكدة أنه يخاف منها، ويلتزم الصمت لأنها تمتلك كل المستندات الكافية لإدانته وفضحه أمام الجميع.

وقالت الخشاب أمس الأربعاء في حوارها لبرنامج “شيخ الحارة” على قناة “القاهرة والناس” إن حياتها مع سعد كانت في خطر: “كان هيقتلني، وكان ممكن يدخل السجن بقضية الشروع في قتل”.

وتابعت: “اعتدى عليّ بالضرب على ظهري مستخدما خاتما في يده مما تسبب لي في نزيف استمر يومين أدى إلى فقداني الطحال وإصابتي بعاهة مستديمة”، مشيرة إلى أن “سعد ضربها بسبب غضبه من تركها بيت الزوجية ومكوثها في منزل والدتها، لأن كل واحد من أشقائه لديه مفتاح للبيت بسبب ظرفه الخاص جدا والذي يستوجب تدخلهم أحيانا”.

على جانب آخر خلال مقابلة أجراها عبر شاشة تليفزيون دبي، أكد سعد أنه ليس غاضبا إطلاقا من حادثة انفصاله عن الخشاب، وليست لديه مشاكل معها، لأن الناس يتزوجون وينفصلون بالمعروف، على حد تعبيره.

كان أحمد سعد نفى سابقا صحة الأنباء التي تتحدّث عن اعتدائه بالضرب على سمية الخشاب، مؤكدا انتشار أخبار موجّهة وغير صحيحة، يتم نشرها بغرض الإساءة إليه، وأنها أخذت تصدر في الوقت الراهن وليس سابقا، أي عقب خلافه مع الخشاب.

وخلال مقابلة أجراها عبر شاشة تليفزيون دبي، أكد سعد أنه ليس غاضبا إطلاقا من حادثة انفصاله عن الخشاب، وليست لديه مشاكل معها، لأن الناس يتزوجون وينفصلون بالمعروف، على حد تعبيره، كما كشف مفاجأة مدوية عن عدد زيجات طليقته الفنانة سمية الخشاب في أعقاب السجال الذي يحدث بينهما بعد الطلاق.

وقال “سعد” في لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج “شيخ الحارة”: “أنا السادس في زيجات سمية الخشاب”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق