أخبارمنوعات

فيديو| مطاردة مُثيرة في شوارع فيرجينيا.. جندي يسرق مدرّعة عسكرية

الجندي السارق خدم في أفغانستان في الفترة بين 2008 إلى 2009

CNN

مثل ما يحدث في أفلام الإثارة والحركة، أظهر تسجيل مصوّر مطاردة رجال الشرطة رجلا سرق حاملة جنود مدرّعة وسار بها في شوارع مدينة ريتشموند بولاية فيرجينا في الولايات المتحدة، الثلاثاء.

وقالت “سي إن إن” إن السارق جندي مِن الحرس الوطني في ولاية فيرجينيا، ويواجه اتهامات بالقيادة تحت تأثير المخدرات والتهرب من الشرطة بعد أن قالت السلطات إنه قاد مركبة عسكرية مدرعة وطاردته الشرطة لمدة ساعتين في ولاية فرجينيا مساء الثلاثاء.

وتابعت الشرطة حاملة الأفراد M577 المدرعة على طول الطريق 460 والطريق السريع 95 قبل أن تنتهي المطاردة باحتجاز السائق في وسط مدينة ريتشموند.
وانطلق الضابط  بالمركبة من قاعدة فورت بيكيت، وهي قاعدة للحرس الوطني في بلاكستون، فيرجينيا، قبل الساعة 8 مساءً بقليل.
وقال بيان الحرس الوطني في فرجينيا إن جوشوا فيليب يابوت (29 عاما) من ريتشموند اعتقل بسبب قيادته سيارة تحت تأثير المخدرات ووجهت إليه تهمة استخدام غير مصرح به لسيارة.
وأضاف البيان أن الوحدة كانت تقوم بتدريب روتيني عندما زُعم أن يابوت كان يقود السيارة ومعه سلاحه الشخصي دون ذخيرة، وقال مسؤولون إنه محتجز في سجن مدينة ريتشموند.
وقال المسؤولون إن السيارة أعيدت إلى فورت بيكيت دون أضرار كبيرة.
وقال القائد العام لولاية فيرجينيا: “نحن ممتنون للغاية لعدم وقوع إصابات نتيجة لهذا الحادث، ونحن نقدر العمل العظيم لشرطة ولاية فرجينيا، وشرطة شرطة ريتشموند وغيرها من أجهزة إنفاذ القانون وأول المستجيبين الذين أوقفوا هذا الوضع بأمان”.
يذكر أن يابوت هو ضابط برتبة ملازم في الحرس الوطني لفيرجينيا خدم أكثر من 11 عامًا، وخدم أيضا في أفغانستان خلال الفترة من 2008 إلى 2009.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق