أخبارسياسة

فيديو- مصطفى موسى يدلي بصوته ويتمنى “50% من الأصوات”

موسى مصطفى موسى: إذا فشلت سأدعم السيسي

 

أدلى موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسي بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة عابدين الثانوية للبنات بشارع نوبار باشا.

وفي تصريحاته لصحيفة “الوطن”، تمنى موسى أن تتجاوز نسبة المشاركة في الانتخابات 50% وحصد 50% من الأصوات.

موسى، الذي يترأس حزب الغد منذ عام 2011، ذكر أنه “إذا فاز في الانتخابات سيبدأ على الفور تنفيذ برنامجه الانتخابي الذي يعتمد على الرأسمالية الوطنية في كل المجالات، أما إذا فشل فسيدعم منافسه الرئيس عبدالفتاح السيسي بكل قوة خلال فترة ولايته الثانية، من خلال استئناف عملي كرئيس لحزب الغد وسأتقدم له ببرنامجي للاستفادة منه، ولديّ أفكار كثيرة نستطيع من خلالها خدمة هذا البلد”.

المرشح الرئاسي تطرق إلى حادث الإسكندرية الإرهابي الذي استهدف مدير أمن المحافظة، وقال إنها “محاولة فاشلة لإفساد المشهد الانتخابي ومنع المواطنين من المشاركة فيه، لكن المصريين يؤكدون من خلال مشاركتهم التي نراها الآن حبهم لهذا البلد، والإطاحة بكل المؤامرات التي تستهدف تشويه العملية الانتخابية”، مؤكدا أن مشاركة الناخبين “حتى الآن مشرفة”.

وتستمر الانتخابات الرئاسية لمدة 3 أيام على مدار أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون في 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

ويتوقع مراقبون أن يحقق الرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي فوزا سهلا على منافسه الوحيد موسى مصطفى موسى، بحسب موقع روسيا اليوم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق