رياضة

فيديو.. مصر تتعادل مع غينيا.. وخناقة بين “رمضان” و”النني”

فيديو.. مصر تتعادل مع غينيا.. وخناقة بين “رمضان” و”النني”

1687177

زحمة- يلا كورة- في الجول

تعادل المنتخب المصري مع نظيره الغيني، بهدف لكل فريق، في المباراة الودية التي جمعتهما بملعب الجيش ببرج العرب، استعدادا لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الكونغولي في 2 أكتوبر القادم، في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وسجل محمود حسن تريزيجيه هدف المنتخب المصري في الدقيقة 37.

وفي بداية الشوط الثاني، شارك كل من سام مرسي وأحمد المحمدي بدلا من أحمد فتحي وإبراهيم صلاح، ورمضان صبحي ووليد سليمان بدلا من مصطفى فتحي وعبد الله السعيد.

وظهرحسام باولو، لاعب سموحة في أولى مشاركاته الدولية مع المنتخب على حساب باسم مرسي.

وتعادل المنتخب الغيني في الدقيقة 68 عن طريق الحسن بانجورا.

وأضاع رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي، ضربة جزاء حصل عليها وليد سليمان في الدقيقة 77، حيث تصدى لها الحارس الغيني، حيث أظهرت الكاميرا خلافا بين رمضان والنني وحسام باولو حول ضربة الجزاء، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

وأكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أن المشهد الذي حدث اثناء تنفيذ ركلة الجزاء ووجود خلاف بين اللاعبين حول تنفيذ الركلة أمر لن يتكرر في المستقبل.

وتعادل المنتخب المصري أمام نظيره الغيني بهدف لكل فريق في مباراة ودية استعدادا لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأشار كوبر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة “لست راضيا عن المشهد الذي حدث أثناء تنفيذ ركلة الجزاء، أعد بعدم تكرار هذا الأمر، وسيكون هناك وقفة”.

واختتم تصريحاته قائلا “أتحمل الخطأ، عبدالله السعيد لم يكن في الملعب وهو المخول له تنفيذ ركلات الجزاء، لم أحدد ترتيب اللاعبين بعد السعيد، وفي المستقبل سوف أتدارك هذا الخطأ”.

مقالات ذات صلة

إغلاق