زحمة

فيديو- مزاعم بأن زبيدة ظهرت باسم “ناهد” في لقاء قديم مع عمرو الليثي!

“زبيدة.. المختفية قسريًا” في بي بي سي.. أم هي “ناهد.. قاتلة الطفلة” قبل أعوام مع عمرو الليثي

زحمة

زعم بعض متصفحي وسائل التواصل الاجتماعي، أن زبيدة، التي ادعى تقرير منشور في بي بي سي، تعرضها للاختفاء القسري والتعذيب على يد قوات الشرطة، سبق وأن ظهرت في برنامج الإعلامي عمرو الليثي قبل سنوات باسم “ناهد” في قضية قتل طفلة.

ونشر هؤلاء رابط الحلقة التي بثها آنذاك عمرو الليثي بتاريخ 17 نوفمبر 2015، بعنوان “لقاء مع قاتلة الطفلة حنين” وظهرت فيها سيدة شديدة الشبه بالمواطنة زبيدة التي زعمت محطة بي بي سي اختفاءها قسريا قبل أن تظهر قبل يومين مع الإعلامي عمرو أديب.

وقالت زبيدة إبراهيم أحمد يونس المعروفة إعلاميا بـ”فتاة البي بي سي المختفية قسريا”، إنها تبلغ من العمر 25 عاما وتقطن منطقة فيصل، و”لا تعلم شيئا عما أثير مؤخرا في وسائل الإعلام بشأن اختفائها، وامتنعت عن تعليل سبب انقطاعها عن ذويها طوال العام الماضي”، نافية في أثناء استضافتها في برنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمرو أديب، ما جاء في حديث والدتها مع “بي بي سي” عن اعتقالها وتعذيبها.

وردت زبيدة على أديب ردودا مقتضبة، حول المكان الذي تعيش به وزواجها دون علم والدتها، وقالت إنها لم تتصل بوالدتها منذ عام كامل، رغم أنها أنجبت طفلا خلال هذا العام لكن الاتصالات ظلت مقطوعة بينها وبين والدتها، ورفضت توضيح هذه القطيعة قائلة إن “ظروفا خاصة منعتها”.

وكررت “زبيدة” نفيها ما أثير عن اعتقالها، وأكدت أنها كانت حاملا في طفلها الذي أنجبته منذ 15 يوما، ولم تكن معتقلة ولم تتعرض للتعذيب ولم تكن في سجن.

اقرأ ايضاً :   الفلبين تفرج عن مصري بعد اتهامه بالارتباط بداعش
ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر