أخباررياضة

فيديو- مدرب إنبي: الحكم تعمد فوز بيراميدز.. ومافرقش معايا الأهرام ولا الأخبار

المدير الفني لنادي إنبي يشير إلى “أخطا تحكيمية متعمدة” في مباراته مع بيراميدز

زحمة

اعترض خالد متولي المدير الفني لانبي، عن الآداء التحكيمي فى مباراة فريقه أمام بيراميدز، التي خسرها الفريق البترولي بهدف نظيف في الجولة الأولى بالدوري الممتاز.
وأكد المدير الفني لانبي في تصريحات لقناة أون سبورت، أن فريقه كان يستحق الفوز بالمباراة ولكن القرارات التحكيمية أثرت على نتيجة اللقاء، مشيراً إلى أنه سيتوجه إلى عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام للاعتراض على حكم مباراة قائلا “مش هتكلم .. هناك لجنة حكام، مش معقول 90 دقيقة علينا”.

أضاف “متولي”: “عندنا كابتن عصام عبد الفتاح يعطينا حقنا من أول الوسم، جهد جهاز وجهد لاعيبة من أول دقيقة لآخر دقيقة، لكن هل دا العدل في الكورة إن لازم فرقة تكسب بعينها؟”

وجه “متولي” الشكر إلى لاعبي إنبي، معتبرًا أنهم أدوا بشكل جيد، مضيفًا: “أنا بلعب لا فارق معايا أهرام ولا أخبار ولا أي حاجة، تيم نادي إنبي تيم كبير ومحترم”.

أردف “متولي” أن إنبي أجبر الجميع على احترامه من خلال الأداء الذي قدمه في المباراة، منوهًا إنه كان يهدف للحصول على 3 نقاط لأن الكرة ليست استحواذ فقط.

لفت المدير الفني لإنبي إلى أنه لم يشعر بأي خطورة في الشوط الأول من قبل الخصم بالإضافة إلى استحواذ إنبي على الشوط الثاني، مضيفًا: لكن تلك هي كرة القدم يأتي الهدف في الوقت بدل الضائع، لكن الخطأ كان من جانبنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق