فيديو.. محمد صلاح يصنع فوز ليفربول على برايتون (1-5)

نجح صلاح في صناعة هدفين لفريق ليفربول في شباك برايتون

حقق فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، فوزا عريضا خارج ملعبه على برايتون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وسدد أهداف ليفربول، روبرتو فيرمينو “هدفين”، وإيمري كان، وفيليب كوتينيو “هدفا”، ولويس دينك مدافع برايتون “خطأ في مرماه”، بالدقائق 30 و31 و48 و78 و89 على الترتيب، بينما جاء هدف برايتون الوحيد عن طريق جلين موراي من ركلة جزاء في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وتألق البرازيلي فيليب كوتينيو هو نجم ليفربول في الشوط الأول، بعدما تمكن من صناعة ثلاثة أهداف وسجل هدفا وحيدا، بينما أسهم محمد صلاح في صناعة الهدف الثاني، ونجح في صناعة الهدف الثالث.

كما شارك محمد صلاح نجم منتخب مصر في المباراة من البداية، وحتى الدقيقة 79 حيث شارك تشامبرلين بدلاً منه.

ورفع هذا الفوز رصيد ليفربول إلى 29 نقطة وصعد للمركز الرابع مؤقتا، في انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني ومانشستر يونايتد بعد قليل، بينما توقف رصيد برايتون عند 17 نقطة في المركز الـ11.

وبذلك يحقق النجم المصري محمد صلاح رقماً مميزاً بعد تألقه في مباراة ليفربول وبرايتون، التي أقيمت اليوم، السبت، بملعب “ويذدين ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وانتهت بفوز ليفربول بنتيجة 5 – 1.

اقرأ ايضاً :   مبارك راجع طرة .. أخبار النهاردة في 30 ثانية

محمد صلاح أسهم في 15 هدفاً خلال أول 15 مباراة له مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما سجل 12 هدفاً وصنع 3 أهداف، وهو الإنجاز الذي لم يحققه أي لاعب آخر في ليفربول.

ونجح محمد صلاح في صناعة الهدف الثالث لفريق ليفربول في شباك برايتون، علما بأن “الفرعون المصري” شارك لمدة 79 دقيقة في المباراة.