أخباررياضة

فيديو- محمد صلاح بائع سمك.. ومشجعوه: شخص عظيم وليس المسيح!

محمد صلاح يبيع السمك.. ومشجعتان: إنه ليس المسيح

زحمة

أجرت صحيفة “ليفربول إيكو” حديثا مع جولي كلايتون صاحبة الـ52 عاما ووالدتها ميريل -73 عاما- هما مشجعتان قديمتان لليفربول ومن الناجين من كارثة هيلزبرة. ولهما قصة مع لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، المحترف في ليفربول الإنجليزي.

وجولي التي التقطت صورة مع صلاح انتشرت بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، روت موقف دار بينها وبين صلاح الذي كان يصور أحد الإعلانات التجارية في شوارع المدينة، وقالت “شعرت أنني مشهورة قليلا، لم أكن سعيدة، لم أغسل شعري. كل صباح تعودت أنا ووالدتي ونجلي جمال أن نذهب إلى ستاربكس من أجل ارتشاف القهوة“.

وتابعت “كنا ذاهبين إلى المنزل ثم رأينا كل هؤلاء الناس مجتمعين حوله وقلت (مستحيل! إنه ليس المسيح) ثم قلت لهم لنذهب كي نأخذ بعض الصور معه، ذهبت له (صلاح) وقلت هل أستطيع أخذ بعض الصور؟“.

 

 

استطردت “بادر بمصافحتي وقلت لنفسي لا يهم ثم عانقته، كان هذا يعني لي الكثير أنا ووالدتي“.

بعض العاملين أيضا في أحد أسواق ليفربول كانوا منبهرين بصلاح الذي توقف في أحد أماكن السوق كي يصور بعض المشاهد الإعلانية، بحسب روايتها، وقال أحدهم لصحيفة “ميرور” إن “صلاح شخص عظيم وتوقف لمساعدتنا في بيع بعض الأسماك“.

صلاح يستعد لمواجهة وست هام يوم السبت بالجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صراع الهداف على أشده مع هاري كين مهاجم توتنام صاحب الـ23 هدفا ومن خلفه جناح روما السابق بـ22 هدفا وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي صاحب الـ21 هدفا.

أهداف الدولي المصري تسببت بشكل مباشر وتام في تحقيق 13 نقطة لليفربول مقابل 12 نقطة حققتها أهداف مهاجم توتنام، و7 نقاط من الدولي الأرجنتيني.

طالما يمتلك ليفربول لاعبا مثل محمد صلاح، فيمكنك التفكير في قدرتك على التتويج بدوري الأبطال” هكذا أتت الإشادة تجاه نجمنا المصري ولكنها ليست كأي إشادة.. الملك فرانشيسكو توتي هو من يتحدث.

تعليمات بسيطة من يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إلى صلاح كانت سببا رئيسيا في تسجيل المحترف المصري لـ30 هدفا خلال الموسم الجاري بحسب ما أوضح لاعب المقاولون العرب الأسبق.

ومكافأته على ما يقدمه قد تأتي قريبا. ليفربول يستعد لتجديد عقده برفقة ساديو ماني ورفع راوتبهم خلال الفترة المقبلة حسب تقرير نشرته “ميرور”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق