سياسةفيديو

فيديو.. محافظ الدقهلية: ”أنا مبشتغلش عند المواطن“

محافظ الدقهلية يتهم مواطنا يشتكي من سوء الخدمات بأنه “مزقوق”

زحمة –

تعرض محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، أمس الاثنين، لانتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تصريحاته المثيرة للجدل في برنامج ”لازم نفهم“ على قناة “سي بي سي” الذى يقدمه الإعلامي محمد سعيد محفوظ.

واتهم المحافظ خلال اللقاء ضيف الحلقة، وهو أحد المواطنين الذى تعاني قريته من الإهمال الشديد، بأنه “مزقوق”، وهنا قاطعه مقدم البرنامج قائلاً ”دي إساءة لا نقبلها.. جايبين مواطن مزقوق يعني؟!“، وأضاف: ”هذا الشخص حضرتك بتشتغل عنده، الوزراء بتشتغل عنده“، فرد المحافظ: ”لا أقبل بهذا الكلام أنا مبشتغلش عنده أنا بشتغل في بلدي“.

وعقب الهجوم الذي تعرض له المحافظ، ظهر مرة أخرى صباح اليوم على قناة المحور في برنامج ”صوت الناس“، وقال إنه يعمل في المحافظة منذ ستة أشهر وأساس عمله “خدمة المواطن”،  وأضاف: بقول أهو خدمة المواطن والضعيف قبل القوي… كلنا كمسؤولين والإعلام بنشتغل في خدمة المواطن“.

وبدأ المحافظ في توجيه الاتهامات مجددا، وقال: ”نعاني كمسؤولين من الطابور الخامس اللي مش عاوز يوضح إن الدولة بتشتغل ويوضح إن في إنجازات“.

يذكر أن آخر التصريحات المثيرة للجدل كانت لوزير العدل السابق محفوظ صابر الذي قدم استقالته عقب ظهوره في برنامج تليفزيوني خلال مايو الماضي، قال فيه إن ”ابن عامل النظافة لن يصبح قاضيًا، لأن القاضي لابد أن يكون قد نشأ في وسط مناسب لهذا العمل”، وبعد هجوم كبير من مواقع التواصل الاجتماعي قدم استقالته وقبلها رئيس الوزراء إبراهيم محلب. وتم تعيين المستشار أحمد الزند خلفاً له.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق