ثقافة و فن

فيديو| مايا خليفة تظهر مع عمرو واكد ورامي يوسف في الجزء الثاني من مسلسل “ٌRAMY”

علّق قسم كبير من الجمهور على ظهور مايا في المسلسل

 

زحمة

أثار الفنان عمرو واكد جمهور مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي، بعد طرح تريلر الجزء الثاني من المسلسل الأمريكي “رامي”.

وظهر الفنان عمرو واكد إلى جانب الممثل من أصل مصري رامي يوسف الحاصل مؤخرا على جولدن جلوب ، وفوجئ جمهور المسلسل بظهور الممثلة الأميريكة من أصل لبناني مايا خليفة، ممثلة الأفلام الإباحية.

من جانبه أشاد الكاتب محمد أمير بإجادة تمثيل الفنان عمرو واكد، في مسلسل “رامي” الذي يعكس صورة وطيبة العرب في الولايات المتحدة الأمريكية، وسلط الضوء عليه.

وعلق أمير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلًا: “فككوا بقا من دراما رمضان وياسمين صبري وريهام حجاج وأمينة خليل الخ، عمرو واكد السنادي عدى كل التوقعات وبعد ما طلع مع سكارليت من كام سنة طالع المرادي في الجزء الجديد من مسلسل RAMY بيمثل قدام مين بقا؟ ايوة زي ما سمعت كدة مايا خليفة، ليفل الوحش بنفسه”.

رامي يوسف

ورامي يوسف هو ممثل كوميدي أمريكي من أصول مصرية، قام ببطولة و إخراج المسلسل الكوميدي الأميريكي ” رامي” حيث جسد شخصية الشاب المسلم رامي حسان الذي هي في الأصل مستوحاه من حياته هو، وحصل على جائزة الجولدن جلوب لأفضل ممثل في مسلسل تليفزيوني ( كوميدي أو موسيقي) عام 2020 ، ويعد أول ممثل مسلم يحصل على الجائزة وثالث ممثل مصري بعد عمر الشريف و رامي مالك.

مايا خليفة

وعلّق قسم كبير من الجمهور على ظهور مايا في المسلسل، وعبّر أغلبهم عن صدمته من ظهورها، وهاجموا عمرو واكد مؤكدين أنه “أصبح لا يفرق شيء معه سوى المال، إذ سبق أن ظهر في عمل فني مع ممثل إسرائيلي وها هو الآن يظهر مع ممثلة إباحية”.

إلا أن مايا خليفة تحولت من أغلى ممثلة إباحية إلى عارضة أمريكية بعدما اعتزلت الأدوار الإباحية منذ عامين وأبدت ندمها الكامل عنه، وتقبلها المجتمع الغربي بعد توبتها كممثلة حقيقية ومقدمة برامج رياضية وإذاعية.

عمرو واكد

يذكر أن محكمة جنح التهرب الضريبي، بمجمع محاكم التجمع الخامس، حكمت على عمرو واكد بمعاقبته بالحبس ستة شهور، وغرامة؛ ٣١٢ ألفا و٩٦٣ جنيهاُ، ما يعادل قيمة الضريبة المستحقة؛،وإلزامه بالمصروفات.

وأوضحت القضية رقم ٢٠٣ لسنة ٢٠١٩؛ قيام عمرو عبد اللطيف إمام الشهير بعمرو واكد، بالتهرب من سداد ٣١٢ ألفا و٩٦٣ جنيها؛ عن أفلام ومسلسلات شارك بها.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق