زحمة

فيديو.. ماذا قال محمد صلاح عن أهدافه مع ليفربول بعد فوزه على ساوثهامبتون؟

بعد فوز ليفربول على ساوثهامبتون.. ماذا قال محمد صلاح عن فريقه وأهدافه؟

زحمة

 

قال النجم المصري محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، عقب مبارة اليوم أمام ساوثهامبتون، بهدفين دون مقابل، إن تحقيق فريقه للانتصار أهمّ من تسجيله للأهداف.

وأضاف صلاح بعد تسجيله هدفا وصناعته آخر، في فوز ليفربول أمام ساوثهامبتون: “حققنا ثلاث نقاط هامة للغاية، وبدايتنا الليلة كانت جيدة بتلك المباراة بتسجيلنا هدفا مبكرا، وبحثنا عن تسجيل الثاني، من أجل تخفيف الضغط على اللاعبين للاستمرار بقوة بالمواجهة، وحصدنا ذلك، وظفرنا بالفوز بنهاية المطاف، وهذا هو الأهم”.

أكمل محمد صلاح، الذي حصد جائزة رجل مباراة فريقه الليلة، بقوله: “أريد مساعدة فريقي دائما، وأبذل كل ما في وسعي لأجله وليس من أجلي فقط، وهذا هو أهم شيء، والآن علينا التفكير في المباراة القادمة، علينا الاستمرار بالعمل الجاد والثقة بأنفسنا من أجل حصد الانتصارات في ما هو قادم على الصعيدين المحلي والأوروبي، وإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة”.

وواصل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي تألقه وسجل هدفا وصنع آخر في فوز فريقه على ساوثهامبتون في الأسبوع 27 من الدوري الإنجليزي.

وصنع صلاح الهدف الأول للبرازيلي فيمينيو في الدقيقة الخامسة قبل أن يرد له فرميينو الهدية ويمرر له الكرة التي أحرز منها الهدف الثاني لليفربول قبل نهاية الشوط الأول.

وبذلك وصل صلاح إلى هدفه الثاني والعشرين مقللا الفارق مع الإنجليزي هاري كين إلى هدف وحيد، ومتقدما على الأرجنتيني أجويريو بهدف آخر.

ولا يزال صلاح يحتل الهدف الأول في المساهمات بالبطولة الإنجليزية بتسجيله 22 هدفا ومساهمته في 7 أهداف، بينما سجل كين 23 هدفا وصنع هدفا واحدا.

اقرأ ايضاً :   اعتياد التلاميذ الأجهزة الحديثة يدفعهم إلى قلب صفحات الكتب "باللمس"!
ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر