ثقافة و فن

فيديو| كاميلا كابيو تحصد جوائز MTV

فازت بعدة جوائز من بينها جائزة ”أفضل أغنية“

رويترز – زحمة

 

 

حصدت المغنية الكوبية الأمريكية كاميلا كابيو جوائز حفلMTV الموسيقي الأوربي ليل الأحد بحصولها على عدة جوائز من بينها جائزة ”أفضل أغنية“ و“أفضل فنان“ و“أفضل أغنية مصورة“ في حفل شهد أداء ممتازا من جانيت جاكسون.

وحثت كابيو (21 عاما) جمهورها في الولايات المتحدة على التصويت في انتخابات التجديد النصفي للكونجرس الأمريكي هذا العام.

وقالت كابيو ”أشعر أن الرسالة بالنسبة لي كانت دائما هو أن أفعل ما يسعدني، حتى ولو كان هذا مرعبا، إنه يستحق القيام بالمخاطرة لأن سعادتك هي مسؤوليتك“.

وأضافت ”كانت هذه دائما رسالتي، وأنا أتحدث عنها كثيرا لكن أشعر أنها رسالة جيدة. نعم، إنها مهمة جدا، اذهبوا وادلوا بأصواتكم!“

وكاميلا كابيو استراباو من مواليد 1997 وهي مغنية و كاتبة أغاني أمريكية كوبية المولد، وكانت عضوة في فرقة الفتيات الغنائية فيفث هارموني قبل أن تعلن في أواخر سنة 2016 إنسحابها من الفرقة و بدأها لمسيرة منفردة تجسمت بٱطلاقها لأغنية I know what you did last summer مع المغني الكندي شون مينديز  و التي احتلت مركزا ضمن أفضل عشرين أغنية في ترتيب أغاني الولايات المتحدة الأمريكية بيلبورد هوت 100 إضافة لأغنية bad things مع مغني الراب ماشين غان كيلي و احتلت الأغنية المرتبة الرابعة في الولايات المتحدة، حصد اول فيديو كليب خاص بها ما يقرب من 2 مليون مشاهدة في فترة وجيزة وهو يعتبر آخر اعمالها هو Havana الذي لفت انتباه السوشيال ميديا في العالم الغربي.

وغنت جاكسون التي فازت بجائزة ”الأيقونة العالمية“ مجموعة من أفضل أغانيها في حياتها المهنية الممتدة على مدار أربعين عاما.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في مركز معارض بيلباو.

 

وفازت المغنية نيكي ميانج بجائزتي ”أفضل إطلالة“ و“أفضل أغنية هيب هوب“.

وفاز مارسميلو بجائزة “أفضل موسيقى إلكترونية”

وفازت دوا ليبا بجائزة ”أفضل مغنية بوب“، وفاز شون مينديز بجائزة ”أفضل أغنية على الهواء“ وفاز فريق فايف ساكندس أوف سامر بجائزة ”أفضل أغنية روك“.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق