إعلامسياسةفيديو

فيديو: كاميرات مراقبة تكشف “تلفيق” الشرطة قضية لصاحب معرض سيارات وسرقة محتوياته

ضباط شرطة اقتحموا معرض للسيارات واتهموا صاحبه بحيازه خرطوش وحشيش لكن كاميرات المراقبة أثبتت كذب الاتهامات

زحمة –

أذاعت قناة العاصمة، يوم الأحد، مقطع فيديو يظهر رجال شرطة يقتحمون أحد معارض السيارات في محافظة الشرقية. وأوضحت صور عرضتها القناة أن بعض رجال الشرطة بملابس مدنية واخرين بملابس رسمية بدأوا في نقل بعض محتويات المعرض إلى الخارج.

وقال الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج “حضرة المواطن”، الذى عرض الفيديو، إن “القضية التى نحن بصددها اليوم مصيبة وكارثة” مخاطبا وزير الداخلية. وأضاف أن “رجال شرطة اقتحموا معرض للسيارات وقالوا في المحضر إنهم وجدوا صاحب المعرض وأمامه خرطوش، وحشيش، واطلق عليهم (طلقات) خرطوش”.

video2

وقال علي إن “كاميرات المراقبة في المعرض وسجلت كل ما حدث، وأظهرت أن صاحب المعرض لم يكن موجودا، وبالتالي لم تكن هناك قضية خرطوش ولم يكن هناك أي سلاح أو مخدرات”. وأضاف مقدم البرنامج أن “ما فعله هؤلاء (رجال الشرطة) يهدر دماء وتضحيات شهداء الشرطة الذين يقدمون أرواحهم لحمايتنا”.

video1

واتهم محمد بعبول، شقيق صاحب المعرض المحتجز حاليا، رجال الشرطة الذين اقتحموا معرض أخيه بالاستيلاء على بعض الأوراق الخاصة، وأجهزة كاسيت من السيارات. وأضاف أن رجال الشرطة اقتحموا منزل شقيقه أيضا واعتقلوه، وأجبر على الاعتراف بما ورد في المحضر الرسمي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق