العالم في 60 ثانية

فيديو| قس يتحرش بأريانا غراندي خلال جنازة فرانكلين.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. الأحد 2 سبتمبر 2018

أظهرت لقطات فيديو القس تشارلز إتش إيليس، وهو يضغط بأصابعه على صدر المغنية الأمريكية أريانا غراندي، خلال مشاركتهما في مراسم جنازة أريثا فرانكلين.

واعتذر القس الذي أشرف على مراسم الجنازة، عن السلوك الذي بدر منه لأريانا وجمهورها، بعد أن وصف كثيرون ما حدث بأنه تحرش.

ومن جانبه، ناشد البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، كل الأطراف التي لها تأثير في سوريا بالدفاع عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين في مدينة إدلب شمالي سوريا التي تترقب زحفا وشيكا للجيش السوري لتطهيرها من المسلحين.

البابا يناشد المجتمع الدولي حماية المدنيين في إدلب

ومن الكويت، أعلنت وكالة الأنباء الكويتية، اليوم، أن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح سيسافر إلى واشنطن يوم الإثنين في زيارة عمل ويعقد محادثات مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وعلى صعيد آخر، لقي 4 أشخاص مصرعهم فيما جرح سبعة آخرون، مساء الأحد، إثر سقوط قذيفة على مخيم الفلاح لنازحي تاورغاء بالعاصمة طرابلس، وفق ما أفاد به مراسل “سكاي نيوز عربية”. وقالت المصادر إن القذيفة أطلقتها إحدى الميليشيات التي لا تزال تخوض اشتباكات في العاصمة.

أعمدة دخان جراء الاشتباكات في طرابلس

ورياضيًا، يكشف الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، غدًا الإثنين، القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة “ذا بيست”، التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، والتى ستضم 3 لاعبين، وتأمل الجماهير المصرية فى تواجد النجم المصرى محمد صلاح المحترف بنادى ليفربول الإنجليزى فى القائمة النهائية.

وضمت القائمة الأولية للمرشحين للحصول على جائزة “ذا بيست”، التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، كلاً من: كريستيانو رونالدو، كيفين دى بروين، أنطوان جريزمان، إيدين هازارد، هارى كين، كيليان مبابى، ليونيل ميسى، لوكا مودريتش، محمد صلاح، ورافاييل فاران.

فيفا يعلن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب فى العالم غداً

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق