أخبارسياسة

فيديو- فيفي عبده تشارك في انتخابات الرئاسة: وصلت اللجنة اللي همتحن فيها

فيفي عبده تطلب من رئيس اللجنة التصوير: “ده استثناء أنا بغطي لجمهوري”

أدلت الفنانة فيفي عبده بصوتها في لجنتها الانتخابية بمدرسة ميت عقبة الابتدائية بالزمالك.

فيفي حرصت منذ لحظاتها الأولى في المدرسة على أن ترافقها الكاميرا لتسجل كل ما يحدث خلال تصويتها، وبعد وصولها اللجنة قالت: “طبعا أنا دخلت اللجنة صباح الفل صباح الهنا، اللجنة اللى هتمحن فيها”، ليصحح لها أحد الحضور: “اللى هتنتخبي فيها”.

وبعد أن تحدثت فيفي لجمهورها لدقائق داخل اللجنة اكتشفت أن اسمها مقيد في لجنة أخرى، فاضطرت للمغادرة، وبعد وصولها إلى اللجنة رقم “9” اعترض رئيس اللجنة على التصوير، فقالت له: “ممنوع التصوير بس أنا أون لاين، أنا لازم أكون أون لاين معاهم عشان جمهوري، أنا جاية انتخب فلازم يعرفوا”.

وللمرة الثانية على التوالي، علمت فيفي أنها ليس مقيدة بهذه اللجنة لتتوجه إلى أخرى مجاورة، وفور وصولها قالت: “أخيرا دخلت اللجنة اللى هنتخب فيها”، وهنا اعترض رئيس اللجنة على تصويرها خلال الإدلاء بصوتها، فما كان منها إلا أن قالت: “معلش هو ممنوع بس ده استثنا أنا بغطي لجمهوري”.

وتستمر الانتخابات الرئاسية لمدة 3 أيام على مدار أيام  الإثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضى تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

ويتوقع مراقبون أن يحقق الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي فوزا سهلا على منافسه الوحيد موسى مصطفي موسى، بحسب موقع روسيا اليوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق