منوعات

فيديو| غيرة هاري على ميجان: “لا يمكنك أن تعطي زوجتي هذه الزهور”

هاري وميجان تلقيا العديد من الهدايا لطفلهما الأول المنتظر..

المصدر: today

رغم أن زواجه منها قوبل ببعض الانتقادات في البداية، ألا أنه لا يفوت فرصة في مناسبة عامة أو خاصة  غير ويظهر لها حبه الشديد لها، وهي بالطبع تبادله نفس الشعور، ومنذ أيام قليلة تم الإعلان عن أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساكس، ينتظران طفلا.

هو لا يُظهر لها وللجميع حبه فقط، بل ظهرت غيرته الشديدة عليها أيضا، وذلك خلال جولتهما الأخيرة في أستراليا، من خلال فيديو التقطته الكاميرات، وتناقله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفيديو يظهر أن ماركل تمر وتحيي معجبيها في مدينة دابو، وأحد المعجبين أحضر باقة زهور ضخمة لتقديمها لها، واتجهت المساعدة المصاحبة لميجان ناحية الشاب وأخذت منه الباقة وأعطتها للدوقة، ليظهر على وجهها علامات السعادة والامتنان.

فما كان من الأمير الشاب إلا أنه توجه للمعجب وقال له: “لا يمكنك أن تحضر باقة زهور ضخمة هكذا وتعطيها لزوجتي”، لكنه صافح بعدها الشاب، ويبدو أن الشاب لم يغضب بل وسعد بهذه المصافحة.

دوق ودوقة ساسكس ظهرا لأول مرة منذ أن عرف العالم عن حملهما في سيدني بأستراليا، وهما يمسكان أيادي بعضهما طوال اليوم.

وقال الأمير هاري في أول ظهور رسمي لرحلة مدتها 16 يوما قبل التوجه إلى فيجي: “نشكركم على الترحيب الحار بشكل لا يصدق وعلى فرصة لقاء العديد من الأستراليين من جميع مناحي الحياة”، وتونجا ونيوزيلندا.

وتابع: “لم نستطع التفكير في مكان أفضل للإعلان عن الطفل القادم ، سواء كان صبيًا أم فتاة”.

فقبل يوم واحد فقط،و بعد لحظات من هبوط الزوجين، أعلن قصر كنسينجتون أن هاري وزوجته  ميجان ماركل، ينتظران  أول طفل لهما في الربيع.

وأدى ذلك إلى إغراق الزوجين بهدايا للأطفال في كل مكان ذهبوا إليه.

فحصلوا على الكانجرو المحشو، وزوج من حذاء Ugg من الحاكم العام الأسترالي بيتر كوسجروف وزوجته لين، اللذين رحبا بالزوجين مع حفل استقبال حار في مبنى الأميرالية ، مقر إقامتهما الرسمي.

وأشارت ميجان إلى أن هذه الهدايا كانت “هدايانا الأولى للأطفال”.

كما تم منح الزوجين زوجًا من أكوبراس، وهي عبارة عن قبعات أسترالية تقليدية.

كان من بين الحاضرين  دافني دوني، وهي أرملة حرب عمرها 98 سنة، قابلت هاري خلال زيارتين سابقتين، فكانت المرة الأولى في عام 2015، ووقتها وضعت قبلة بشكل ملحوظ على خده، والمرة الثانية كانت بعد المرة الأولى بعامين، أي في 2017.

قدم هاري عروسه إلى دوني، التي مسكت بيدي ميجان أثناء تجاذب أطراف الحديث بين الثلاث، وأشار هاري إلى اللون الوردي في شعر دوني وأثنى على حذائها، وأعربت ميجان عن مدى سعادتها للقاءها دوني، وقالت: “لقد سمعت الكثير عنك، كل الأشياء الجيدة، ونأمل أن نراكي في المرة القادمة وسيكون معنا شخصا صغيرا.”

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق