إعلامسياسةفيديو

فيديو.. عيسي للسيسي: النقد واجب الإعلام..ولم يغضبكم إعلام العفاريت والإسطوانات المسربة!”

زحمة – بالفيديو: عيسى للسيسي: “انهي إعلام تريده الدولة (هل) اللي بيشوف مشاكل البلد.. ولا اعلام العفاريت والجن والاسطوانات المسربة؟!”

انتقد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، أمس الأحد، تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي حول الاعلام، خلال برنامجه المذاع على قناة “القاهرة والناس” الفضائية.

كان الرئيس السيسي انتقد في كلمته أداء وسائل الاعلام في مصر وشكك في مصداقيتها، وقال إنها لا تقدم الحقيقة كاملة عن مجهودات الرئاسة ، وذلك خلال خطاب ألقاه في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بالقاهرة.

وقال إبراهيم عيسى إن الرئيس السيسي أشار إلى نوع واحد من الاعلام، وأضاف: “ما فهمناه من كلام الرئيس أنه يشير إلى الاعلام الذى ينتقد سياسات الدولة وتحركات الرئيس”.

وقال عيسى إن الرئيس “لم يذكر النوع الثاني من الاعلام الذى يذيع مكالمات وينتهك الخصوصيات”، وأضاف: “الناس كانت ترسل قوائم موقعة للرئاسة تشتكي من هذا الاعلام والدولة مكنتش بتتهز ولا يطرف لها جفن (…) ولا حد ابدى استياء من الانتهاكات أو اوقفها”.

وتساءل عيسى عن نوعية الاعلام الذي تريده الدولة قائلا: “انهي اعلام (هل) اللي بيشوف شغله ويشوف مشاكل البلد.. و لا اعلام العفاريت والجن والاسطوانات المسربة؟!”.

وشدد عيسى على أن حل مشكلة الاعلام “كان دائما في يد الدولة والرئيس السيسي خلال 17 شهرا أصدر خلالها جملة من مئات القوانين وتعديلات القوانين”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق