ثقافة و فن

فيديو| عمرو دياب يحسم الشائعات ويُفاجئ دينا الشربيني

أثار غياب عمرو دياب عن حفل دينا الشربيني تعجّب الكثير مِن مُحبّيهما

احتفلت الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها في أحد “الكافيهات” بحضور عدد من أصدقائها.

ونشر الفنان الشاب عمر السعيد مقطع فيديو من الحفل ظهرت فيه دينا وهي تمسك أحد الألعاب النارية، ووجّه لها السعيد تهنئة بمناسبة عيد ميلادها وكتب عبر الفيديو: “عيد ميلاد سعيد يا دودو وعلى رأي الهضبة “يتعلموا يتعلموا”.

وأثار الفيديو جدلا كبيرا، وتساءل عدد كبير من متابعيها عن النجم عمرو دياب الذي لم يظهر بالفيديو، وأثار ظهور الشربيني بمفردها في الحفل، مزاعم حول انفصال عمرو دياب عنها، بعدما اعتاد الجمهور أن يشاهدهما معا في كل المناسبات طوال الأشهر الماضية.

View this post on Instagram

Happy Birthday DouDou! و على راى الهضبة يتعلموا يتعلموا! 🎁 @dinaelsherbinyy

A post shared by Omar El Saeed (@omarelsaeed) on

وأثار غياب الفنان عمرو دياب عن احتفال الممثلة دينا الشربيني تعجّب الكثير من محبيهما، وذلك في الفيديو الذي نشره الممثل عمر السعيد لعيد ميلادها، لكن يبدو أن “الهضبة” كان يحضر لاحتفال أكبر.

لكن حسم عمرو شائعات انفصاله عن دينا بمفاجأتها في موقع التصوير، بإقامته حفلا آخر لها، بمناسبة عيد ميلادها، والذي يوافق 17 مارس، وشارك السعيد فيديو آخر من احتفال دياب الخاص بعيد ميلاد دينا.

كان دياب يضيء شموع كعكة عيد الميلاد، التي كان مطبوعا عليها صورة تجمعهما معا، ومزينة بأعلام بريطانيا، وكانت في الخلفية أغنية “برج الحوت” لعمرو دياب التي أشيع أنه غناها خصيصا لها لأن دينا الشربيني تنتمي لذلك البرج.

وتشارك دينا الشربيني في شهر رمضان المقبل بمسلسل “زي الشمس” الذي تعمل على تصويره حاليا، وتجسّد من خلاله دور محامية.

مسلسل “زي الشمس” ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق وهو مأخوذ من فكرة المسلسل الإيطالي Sisters، وتدور أحداثه حول شقيقتين وهما ريهام عبدالغفور ودينا الشربيني، وخلال الأحداث تتعرض ريهام للقتل وتبحث دينا الشربيني وهي محامية عن قاتل شقيقتها.

مسلسل “زي الشمس” بطولة دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داوود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، وعمر السعيد، من إخراج كاملة أبوذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق