أخبارثقافة و فن

فيديو| عمرو دياب ودينا الشربيني.. غزل وخجل على مسرح الفيفا في سان بطرسبرج

بدا عليها الخجل ونظرت إلى الأرض وردت بـ”حبيبي يا نور العين”

أثارت مرة أخرى الممثلة دينا الشربيني الجمهور بفيديو جديد جمعها مع الهضبة عمرو دياب وهو يعيد غناء “برج الحوت” لها خصيصا، والتي قيل إنها مكتوبة من أجلها العام الماضي.

وتداول رواد الشبكات الاجتماعية فيديو للهضبة يغني أغنية “برج الحوت”، بينما ينظر للشربيني التي كانت تقف أسفل المسرح، خلال حفله الغنائي الذي أقيم أمس مساء الإثنين في مدينة سانت بطرسبرج بروسيا.

وعندما غنى مقطع “والله بحبك موت” بدا عى دينا الخجل، ونظرت إلى الأرض، بينما غنت هي إلى جانبه “حبيبي يا نور العين”.

واعتبر البعض أن تصرف عمرو دياب الجريء والعلني مع دينا الشربيني، هو اعتراف منه بقصة حبهما.

ورافقت دينا الشربيني عمرو دياب على متن الطائرة التي أقلته إلى روسيا، إذ ظهرت معه في صور التُقطت من أمام الطائرة الخاصة، التي أقلت كذلك الموزع الموسيقي نادر حمدي، مع فرقته الموسيقية.

كانت مفاجأة الحفل حضور عبدالله ابن عمرو دياب، حيث صعد على المسرح وقدمه والده للجمهور، وأكد أن أغنيته الشهيرة “قمرين” كان غناها له إلى جانب شقيقته كنزي.

وحتى الآن ما زالت علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني غامضة بالنسبة للجمهور، بالرغم من أن الهضبة نفى وجود قصة حب بينهما في حفله العام الماضي في الساحل الشمالي، بخلاف بعض المقربين منه الذين أكدوا أن ارتباطهما شائعة، إلا أن ظهور الفنانة الشابة مع الهضبة باستمرار يجعل شائعة علاقتهما العاطفية على السطح.

إلا أن مجلة “سيدتي” نشرت في مطلع الشهر الجاري، تفاصيل عن موعد زفاف الهضبة والشربيني، مؤكدة إقامته بعد عيد الفطر بحوالي ثلاثة أسابيع. المصادر ذاتها التي لم تكشفها المجلة قالت إن العروسين يجهزان حاليا للحفل، حيث يشرفان معا على الملابس والديكورات، وكذلك قائمة المدعوين.

صورة نشرتها نور ابنة عمرو دياب تجمعها بوالدها مع دينا الشربيني

أما عن المكان المرشح لإقامة الحفل فهو جزيرة “ميكونوس” اليونانية، التي أحيا فيها الهضبة عددا من حفلات الزفاف خلال الفترة الماضية.

ثم عقب أيام أعلن الهضبة عن حفل غنائي له بالجزيرة، ونشر الفيديو الترويجي الخاص للحفل المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل، في 26 يونيو 2018.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق