زحمة

فيديو- عمرو خالد يعتذر عن “إعلان الفراخ”: أتحمَّل الخطأ وحدي

عمرو خالد يعتذر: أنا آسف خانني التعبير

نشر الداعية الإسلامي عمرو خالد، فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” للتعليق على الفيديو المنتشر له منذ حلول شهر رمضان، والخاص بدعاية لشركة دواجن الوطنية.

وقال خالد في فيديو التعليق “بمنتهى الصراحة أنا آسف.. خانني التعبير، وفُهم كلامي أنني أستغل الدين للترويج لمنتج، وهذا خطأ وغير مقبول.. وأقول: أستغفر الله العظيم عليه”.

وتابع “لن أسرد مبررات وأقول إن هذه الشركة أصلًا وقف خيري.. لن أقول إن كل أعمال هذه الشركة موجه للأعمال الخيرية، ولن أقول إن كلامي اجتُزئ من مكانه لأنني أتحمّل الخطأ كاملا وأنا المسؤول عنه”.

وأضاف “بقالي 20 سنة بشتغل.. 20 سنة فيها إنجازات وفيها أخطاء لأن أنا بشر أصيب وأخطئ والله أعلم بنيتي، اللهم إني أشكو إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس، وفي الختام؛ أشكر الناس التي ردت غيبتي ودافعت عني وأحسنت الظن بي”.

كانت شركة دواجن “الوطنية” استعانت بالداعية الإسلامي للترويج بمنتجها خلال شهر رمضان، وظهر في فيديو الدعاية للشركة قال “لن ترتقي الروح إلا لما جسدك وبطنك يكونوا صح مع وصفات آسيا ارتقاءك لربنا في قيام الليل بعد الفطار والتراويح أحلى”، في إشارة إلى الطاهية المغربية آسيا عثمان، التي ظهرت معه في نفس الإعلان.

ولم تمر ساعات من موجة السخرية والاستنكار الشديدة على مواقع التواصل الاجتماعي من هذا الإعلان الذي اشتهر عبر هاشتاج “دجاج الوطنية يأخذك إلى الجنة”، إلا وحذف الإعلان من على صفحة الداعية وصفحة الشركة السعودية عبر “فيسبوك”، لكن تم تحميله مرة أخرى ومشاركته على نطاق واسع.

 

اقرأ ايضاً :   انطلاق حملة خالد علي الانتخابية.. ومكرم محمد أحمد: مش هياخد 10 أصوات
ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر