ثقافة و فن

فيديو| على طريقة “أبوالعروسة”.. سيد رجب يُحقّق حُلم شابّة في فرحها

الحلقة الأخيرة من “أبوالعروسة”.. تتحقق

زحمة

“ماري صاحب أبوها اللي كان هيسلّمها ليّ اعتذر ومافيش حد يسلّمها لعريسها النهارده وهي عروسة”.. سيناريو بسيط دار خلال الحلقة الأخيرة من المسلسل الدرامي الاجتماعي “أبوالعروسة”، بين بطل العمل سيد رجب، وصديقه “ملاك” الذي جسّد دوره الفنان خالد كمال.

ففي مشهد طوى بداخله العديد من مشاعر الأبوة، وتجسيد دور السند الحقيقي، ظهر الفنان سيد رجب، وهو يُسلّم عروس صديقه له، خلال حفل زفافه، بدلًا من والدها المتوفّى بالعمل.

المشهد التليفزيوني تحول لحقيقة عندما حقق الفنان سيد رجب حلم فتاة “يتيمة الأب”، تمنت أن يحضر حفل زفافها ويقوم بتسليمها إلى عريسها مثلما فعل في المسلسل الشهير “أبوالعروسة”، ولم تصدق العروس تلبية رجب للدعوة، وألقت بنفسها بين أحضانه وانهارت في البكاء، وانضمت إليها والدتها، في مشهد مؤثر.

حضور حفل الزفاف فوجئوا بدخول سيد رجب قاعة الحفل مع نغمات المطرب مدحت صالح لأغنية “أبوالعروسة” ولم تتمالك الفتاة نفسها وبدأت دموعها تنهال، وظهرت بجوارها والدتها وبدت متأثرة للغاية، وبالنهاية حرص سيد رجب على منح قبلاته للجميع وقام بتسليم العروس إلى عريسها.

يذكر أن الفتاة قالت إنها تستعد لحفل زفافها، وكشفت عن أمنيتها بحضور الفنان سيد رجب لحفل زفافها وتسليمها إلى عريسها، بعد أن رحل والدها منذ سنوات، مؤكدة أن هذا الحلم يراودها وتتمنى أن يكون سيد رجب أبا بديلا لها في هذا اليوم. وقالت عبر حسابها على موقع “فيسبوك”: “مش تفاهة والله ولا مستنية نصايح ولا مستنية تجريح من حد أنا بس نفسي ومحتاجة مساعدتكم إن البوست يوصل.. أنا البنت اللي حلمها الممثل سيد رجب يحضر فرحها ويسلمني لعريسي وعينيه مليانة فرح زي فرحة الأب في مسلسل أبوالعروسة”.

أضافت: “الله يرحمك يا بابا لسه عندي أمل وأملي في ربنا كبير يحقق حلمي.. ادعوا لي والنبي كتير محتاجة دعواتكم”.

وعلى الفور تضامن معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بمشاركة المنشور مع حسابات النجم سيد رجب الذي استجاب للدعوة، ولكن طلب أن يظل أمر حضوره سرا لتحقيق المفاجأة.

ونشرت إحدى صديقات العروس لقطات مصورة من الحفل، مُعلقة: “سيد رجب أهو جه الفرح، وفرَّح بسمة، بجد كانت لحظة حلوة جدا هو محترم جدا بجد ربنا يبارك له”.

وتابعت: “مش قادرة أقول لكم الفرح اتقلب إزاي ماحدش بقى قادر يتصور من العياط وإحساسه اللي واضح عليه وهو بيسلم على العريس ويقوله خلي بالك منها”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق